روسي يقرر المنافسة بسباقات الدراجات النارية بعد سن الأربعين

مؤمن أحمد 8 نوفمبر 2017

دراجلت نارية

تغيير حجم الخط

الطموح ليس له حدود هذا ما اكده الدراج الإيطالي فالنتينو روسي، بطل العالم 7 مرات في فئة "موتو جي بي" بانه لا يخفي رغبته في مواصلة مسيرته في السباقات لما بعد سن الأربعين.

 روسي الملقب بـ "الدكتور"، والذي سيحتفل بعيد ميلاده الـ 39 في فبراير 2018 صرح لقناة  "سكاي سبور ايطاليا"، "سأقرر بشأن مستقبلي بعد الموسم المقبل".

وأضاف روسي المتوج بتسعة القاب عالمية في مختلف الفئات "اذا رأيت بعد بضعة سباقات أنني لا زلت قادرا على المنافسة، سأرغب في الاستمرار لفترة طويلة جدا".

وعلى الرغم من خضوعه لعملية جراحية قبل نحو شهرين بسبب كسر مزدوج في الساق تعرض له خلال التدريبات. وبعد اضطراره الى الانسحاب من سباق جائزة سان مارينو الكبرى، فاجأ روسي الجميع بعودته الى المنافسة في 23سبتمبر في سباق جائزة أراجون الاسبانية بدراجته ياماها أي بعد ثلاثة أسابيع من الجراحة فقط.

وأضاف روسي قبل مشاركته في جائزة فالنسيا الكبرى، آخر مراحل الموسم، "أستعد بتركيز وتنظيم لاخر سباق في الموسم" علما بانه فاز به مرتين عامي 2003 و2004.

ياماها لن ينافس على  لقب 2017 فهو يحتل المركز الرابع في الترتيب العام برصيد 197 نقطة بفارق 85 نقطة خلف الاسباني مارك ماركيز المتصدر والمرشح لقوة للقبه الرابع في خمسة مواسم.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>