"أوبل" تحل لغز السيارة انسيجينا ٢٠١٨

20 اكتوبر 2017

انسجينا 2018

تغيير حجم الخط

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، معلومات وصور عن السيارة أوبل انسجينا وهي تسير في مصر، وثارت تساؤلات حول هذا اللغز في ظل عدم الإعلان الرسمي عن طرح السيارة في مصر من قبل وكيلها "المنصور للسيارات".

 

هذا اللغط الكبير دفع أوبل مصر أن تصدر بيانًا لحل هذا اللغز، وتؤكد أن ما تم التقاطه من صور كان دون علم الشركة أو بتصريح منها، مشيرة إلى أن الصور التي ظهرت تم التقاطها بميناء الإسكندرية.

 

وأضاف البيان "إن ما حدث مؤخراً يؤكد على نجاح وانتشار أوبل انسيجنيا على مدار السنوات الماضية، فرؤيتنا لمستوى النجاح والانتشار الكبير لسيارات أوبل يحفزنا لتحقيق المزيد وذلك يرجع في المقام الأول إلى ثقة عملائنا في علامة أوبل ووكيلها شركة المنصور للسيارات".

 

وأوضح البيان "أنه بالفعل يوجد عدة وحدات من إنسيجنيا جراند سبورت الجديدة والتي تم استيرادها لغرض اختبار وتقييم السيارة للتأكد من ملاءمتها لاحتياجات السوق المصري".

 

وأشار إلى أن " شركة المنصور للسيارات تعتزم طرح الموديل الجديد بعد الانتهاء من مرحلة الاختبار والتقييم كبديل للموديل الحالي".

 

 وأكدت الشركة في بيانها أنها سوف تقوم بالإعلان عن موعد وصول الجيل الجديد بعد الانتهاء من الدراسات الخاصة بموديل انسيجنيا جراند سبورت الجديد.

 

وواختتم البيان "فيما يتعلق بالأسترا K، فتتوفر السيارة بفئة الهاتشباك فقط وبالتالي الاسترا السيدان الحالية المتوفرة بالسوق المصري تعد آخر وأحدث موديل تم طرحه من شركة أوبل الأم".

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>