اوبل تقدم الجيل الجديد من استرا كموديل لعام 2018

DPA 14 اكتوبر 2017

اوبل

تغيير حجم الخط

 
قدمت أوبل الجيل الجديد من سيارتها أسترا موديل 2018، والتي تعد أكثر تطورا وأخف وزنا من سابقاتها، وكذلك أكثر عصرية بتغيرات كبيرة على لغة التصميم.
المصد الأمامي اصبح أكثر رياضية من الجيل السابق، مع خطوط أكثر حدة، ومصابيح ضباب مدمجة وسط التصميم على الجانبين، وكذلك شبكة تهوية سفلية إضافية، ومشتت هواء يختفي بالأسفل ليحسن من ارتكازية المحور الأمامي لأسترا.
على الجانبين، ينطلق خط التصميم الرئيسي من حافة المصابيح الأمامية، ويختفي بالوصول للباب الأمامي الذي تبرز عليه المرايا الجانبية ذات التصميم الرياضي، ويشهد انطلاق خط عضلات جديد من إشارات الانعطاف الجانبية وبطول مقابض الأبواب وحتى الوصول لطرف المصابيح الخلفية. 
في الخلف يتصدر الجناح العلوي لغة التصميم ليؤكد على الشخصية الرياضية 
داخل مقصورة أسترا عجلة القيادة ثلاثية الأذرع تحمل شعار أوبل في المنتصف بحجم كبير وزودت أسترا بنظام معلوماتي أكثر تطورا، والمزيد من المساحات الداخلية ومساحات التخزين، ومقاعد أكثر راحة، مع تصميم أكثر عصرية للوحة القيادة وقائمة طويلة من التجهيزات.
السيارة تتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات حقن مباشر للوقود من عائلة إيكوتيك، سعته 1600 سى سى بقوة 200 حصان وعزم دوران 300 نيوتن.متر، ويمكنها التسارع من الصفر إلى 120 كم/ساعة  خلال 7.5 ثانية، وسرعتها  القصوى 235 كم/ساعة .
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>