«360» لخدمات الصيانة السريعة والعناية بالسيارات يفتتح فرعًا جديدًا بمدينة 6 أكتوبر

الاهرام أوتو 28 سبتمبر 2017

-

تغيير حجم الخط

تواصل شركة تاير أند مور، إحدى شركات مجموعة جي بي غبور أوتو، تنفيذ خططها الاستراتيجية الهادفة لتوسيع حضورها في سوق السيارات المصرية، حيث افتتحت مؤخرًا فرعًا جديدًا لمركز «360»، داخل محطة بنزين امارات مصر على طريق الواحات، في مدينة 6 أكتوبر.


 

يقدم «360» خدمات متميزة لكافة ماركات وموديلات السيارات، التي تشمل بيع أفضل ماركات الإطارات العالمية، وكافة الخدمات المتعلقة بها مثل الإصلاح، وضبط الزوايا، والاتزان، وبيع وتركيب أفضل أنواع البطاريات، وكذلك الأعمال الميكانيكية السريعة مثل تغيير مياه الردياتير، وشحن غاز الفريون، وتربيط العفشة، إضافة إلى تشكيلة واسعة من كماليات واكسسوارات السيارات، ومواد التنظيف وتحسين الأداء، وخدمات أخرى.
وبمناسبة الافتتاح، يقدم مركز «360»، الذي يستقبل عملائه طوال أيام الأسبوع من الساعة 9 صباحًا إلى الساعة 10 والنصف مساءًا، عروضًا خاصة على جميع خدماته بالإضافة إلى خصم 50% على خدمة غسيل السيارات.
يأتي افتتاح مركز «360» للخدمات السريعة تأكيدًا على الأهمية الكبيرة التي توليها شركة جي بي غبور أوتو للسوق المصرية وإيمانها بقدرات السوق المحلية وامكاناتها وفرص التوسع بها من خلال توفير سلسلة من المراكز التي تقدم خدمات الصيانة السريعة لجميع موديلات وماركات السيارات، اعتمادًا على خبرات الشركة الممتدة لأكثر من سبعين عامًا في تقديم خدمات الصيانة بمختلف أنواعها وتخصصاتها.
 
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>