بالصور.. شاهد ما فعله شباب الخليج من تعديلات بسياراتهم الفارهة

9 سبتمبر 2017

صورة

تغيير حجم الخط

وضع أصحاب 150 سيارة معدلة من دول مجلس التعاون الخليجي اللمسات الأخيرة على سياراتهم التي يشاركون بها في ماراثون السيارات المعدلة المزمع انطلاقه في السعودية في 13 سبتمبر الحالي بحسب صحيفة مكة السعودية.


 

ويتنافس الشباب على إظهار أفكارهم الجديدة وخبراتهم في تطوير السيارات بجميع أنواعها، مع محاولة خطف أبصار الزائرين عند إيقاف السيارات على أرض مساحتها 27 ألف متر مربع داخل معارض الظهران.


 

ويجمع المعرض بين جنباته عددا من أنواع السيارات التي تستهوي الشباب، كما يشهد للمرة الأولى عرضا جديدا من نوعه لمجسمات السيارات الصغيرة، فيما تتضمن فعاليات المعرض، الذي يستمر لمدة أربعة أيام عرضا للسيارات الكلاسيكية والنادرة والمعدلة والكلاسيك بيك أب معدل والدراجات النارية المعدلة بالكامل وسيارات (الايربرش).

 


 

كما سيقام عرض للسيارات السيدان والرياضية المعدلة وسيارات «الهيدروليك، والأر سي، إضافة إلى (سيارات السباق) وعرض يومي لمجموعات السيارات والدراجات، إلى جانب الاستعراض الحر واستعراض مهارة الدرفت مع أبطال السعودية و الدراجات النارية، فضلا عن استعراض (المونستر كار).

 

 

وتتوزع مساحة المعرض على الصالة الداخلية التي تضم صالة1 وصالة-2 بمساحة إجمالية تقدر بـ 7200 متر مربع مكيفة بالكامل، إضافة إلى مساحة خارجية بـ 5000 متر مربع أمام مدخل الصالة مقسمة إلى قسمين، كل قسم بمساحة 2500 متر مربع، يضاف إلى ذلك مساحة 500 متر طولية تقع ما بين الصالة الرئيسية وساحة الاستعراض التي تبلغ مساحتها 14 ألف متر مربع.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>