Close ad
بالصور.. تعرف علي مواصفات وسعر بي ام دبليو M5 موديل 2018

-

محمد القاضي 22 اغسطس 2017

ظهرت "بي ام دبليو M5 F90" الجيل السادس والفئة عالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة، لتكشف رسمياً عن مظهرها ومواصفاتها قبل إطلاقها الرسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.


وظهر التغير المحدود في المظهر الخارجي، حيث تميزت سيارة "بي ام دبليو M5" موديل 2018 عن طراز الفئة الخامسة بحصولها على شبك أمامي أسود اللون وصادم أمامي عريض يحتوي على فتحات تهوية كبيرة.


 

وزودت السيارة أيضا بغطاء محرك يحتوي على خطوط حادة ليوفر أكبر قدر من الديناميكية الهوائية، ولم تنس بي ام دبليو تزويد الجيل الجديد من M5 بسقف مصنوع من الكاربون فايبر، وحصلت M5 F90 على مرايا جانبية بتصميم مميز وزودت بإطارات رياضية تليق بأدائها الرياضي قياسية بحجم 19 إنش واختيارية بقياس 20 بوصة.


وحصلت سيارة M5 على عادم جديد، ووفر الصانع الألماني فيها ثبات عالي تظهره السيارة عند قيادتها بسرعات عالية على المنعطفات الحادة.

ويبلغ وزن سيارة "بي ام دبليو M5" الجديدة 1,855 كيلوجرام أي أقل بـ90 كيلوغرام عن الموديل السابق، بالرغم من توفير نظام الدفع الرباعي الذي يزيد من وزن السيارة.

ويبدأ سعر "بي ام دبليو M5" موديل 2018، من 117,900 يورو أي ما يعادل 139,189 دولار أمريكي، أي ما يقرب من 2 مليون ونص جنيه مصري.

وتبدأ عملية استلام طلبات شراء M5 في شهر سبتمبر القادم.

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة