Close ad
إنتاج السيارة رقم مليون في مصنع "جي أيه سي موتور"

إنتاج أول مليون سيارة: جي أيه سي موتور تستهل فصلا جديدا بوضعها الجودة أولا

أ ش أ 2 يونيو 2017

تحتفل شركة جي أيه سي موتور، شركة صناعة السيارات الأسرع نموا في الصين، بإنتاجها السيارة رقم مليون من سياراتها، وهي سيارة جي أس 8 بيضاء اللون ورباعية الدفع التي نزلت من خط الإنتاج في مصانع الشركة في غوانزو الصينية يوم 15 مايو.

 

وبإنتاجها مليون سيارة خلال ست سنوات فقط منذ تأسيس الشركة، حطمت شركة جي أيه سي موتور سجلات المبيعات دون توقف مع كل موديل جديد يتم تصميمه وهندسته بأعلى معايير الجودة.

 

وقال يو جون، رئيسشركة جي أيه سي موتور "يمثل هذا معلما هاما لجي أيه سي موتور، بإطلاقنا السيارة رقم 600،000 في يونيو الماضي وبعد أقل من عام واحد بعد ذلك، أنجزنا هدف إنتاج السيارة رقم مليون. وقد أثبت تعزيز قدرتنا على الإنتاج التطوير السريع والمزايا لنظام تصنيع السيارات على المستوى العالمي من خلال إجراءات متماسكة ونحن نسير في "عصر المليونية."

 

في العام 2016، باعت جي أيه سي موتور أكثر من 380،000 سيارة في جميع أنحاء العالم، بزيادة 96٪ على أساس سنوي و 85٪ كمعدل نمو مركب على مدى ست سنوات على التوالي. وفي الأشهر الأربعة الأولى من العام 2017، حطمت جي أيه سي موتور بالفعل السجلات السابقة ببيعها 163،000 سيارة، محققة زيادة بنسبة 65.1 في المئة على أساس سنوي.

 

وأصبحت سيارة الدفع الرباعي الأكثر مبيعا للشركة، وهي سيارة جي أس 4، الموديل الأسرع نموا في نطاق أسعار هذه الفئة من السيارات الذي يحقق علامة بيع 500،000، ومحققا معدل مبيعات سريع تبلغ نسبته 35.5 في المئة على أساس سنوي، في حين أنسيارة الـ جي أس 8المتقدمة تتصدر الآن فئة سيارات الدفع الرباعي ذات السبعة مقاعد مع مبيعات تتجاوز 10،000 في مارس وأبريل المنصرمين.

 

وبالتزامها بإستراتيجية تركز على الجودة المدفوعة بالابتكار منذ البداية، طبقت شركة جي أيه سي موتور التقنيات المتقدمة والذكية في جميع روابط سلسلة تصنيع سياراتها. وقد صمدت الجودة العالية لمنتجات الشركة وموديلاتها التنافسية المصممة لتلبية الاحتياجات الفردية للمستهلكين في جميع الاختبارات ووجدت الفرص في الأسواق العالمية.

 

وتحافظ جي أيه سي موتور على معدل عيوب في السيارة يعتبر الأخفض في الصناعة. ولضمان جودة المنتج وسلامته، وضعت جي أيه سي موتور النظام الصارم جدا "6520" لضبط الجودة الذي يضع "عدم وجود عيوب بالمرة" هدفا له وتحسين معايير جودة المنتج بشكل شامل.

 

وفي العام 2016، بلغ مجموع مسافة اختبار سيارات الشركة 930،000 كيلومتر (577،875 ميلا)، أي ما يعادل 23 دورة حول الأرض، ولم تسجل أية حوادث سلامة في كل هذه الاختبارات.

 

وتحتل جي أيه سي موتور الآن المرتبة الخامسة في دراسة الجودة الأولية الصينية لجيه دي باور آسيا والمحيط الهادئ 2016، وهو أعلى مستوى بين جميع العلامات التجارية الصينية للسنة الرابعة على التوالي.

 

وحصل الموديل الأبرز للشركة، جي أس 4على الميدالية الذهبية من سي-إيكاب (برنامج تقييم السيارات الصديقة للبيئة) بفضل تمتعه بالميزة الواضحة المتمثلة في الانبعاثات المنخفضة مع ضمان الأداء الأمثل والسلامة.

 

وإذ ترتكز على معهد جي أيه سي لصناعة السيارات التابع للشركة، وسعت الشركة شبكتها العالمية للبحث والتطوير في مجال السيارات بدعم من مركز التكنولوجيا في الشركة، وكبار الموردين العالميين ومعاهد البحوث التي تلتزم بأعلى المعايير الدولية لتحقيق التزام الشركة بأرفع جودة وموثوقية للسيارة. وقد أنشأت جي أيه سي موتور شراكات استراتيجية مع أكبر 10 موردين في العالم لقطع السيارات بما في ذلك أيسين سيكي، ميشلان، كونتيننتال وفوريسيا.

 

وبعد إنشاء جي أيه سي أول مركز للبحث والتطوير في أميركا الشمالية في سليكون فالي هذا العام، بدأت جي أيه سي موتور باستقطاب المواهب في جميع المجالات من البحث والتطوير، وهندسة السيارات إلى الاتصالات التسويقية والإدارة.

 

وقال يو إن "شبكة البحث والتطوير العالمية التابعة لشركة جي أيه سي موتور تضع دائما الجودة أولا، وتكرس فرقنا من المهندسين والمصممين نفسها لتقديم منتجات وخدمات ذات جودة أفضل لجعل السفر باستعمال سيارات جي أيه سي موتور تجربة فريدة وموثوقة."

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة