ما الجديد في سكودا كاروك الكروس أوفر؟

سامى وديع 30 مايو 2017

سكودا تكشف عن موديل كاروك الجديد كليا

تغيير حجم الخط

فى احتفال خاص بالسويد كشفت سكودا عن موديل كاروك الكروس أوفر الجديد كليا، ويأتي الموديل بعد فترة قصيرة من تقديم الشركة التشيكية التابعة لمجموعة فولكس فاجن لموديل سكودا كودياك الأكبر في الحجم.

 

حصلت السيارة علي غطاء محرك بتصميم بارز وشبكة تهوية رفيعة وأكثر أناقة واسبويلر خلفي علي حقيبة السيارة ومصابيح أمامية LEDوتصميم مميز للمصابيح الخلفية وعدة خيارات من العجلات بقياسات مختلفة اكبرها 19 بوصة.

 

كما حصلت السيارة على عدادات ديجيتال ونظام معلوماتي ترفيهي خاص وخاصية التدفئة في المقاعد الأمامية والخلفية وعجلة القيادة الشحن الاسلكي للهواتف في السيارة .

 

السيارة مزودة بمجموعة من انظمة مساعدة السائق وتشمل حساس للركن ونظام تحذير من مغادرة المسار وونظام لرصد اشارات المرور مع مثبت سرعة قابل للتكيف ونظام رصد البقع العمياء ومساعد طواريء ومساعد أمامي مع نظام لرصد لمشاة .

 

تحمل السيارة عدة خيارات من المحركات اولها TSIسعة 1000 سى سى بقوة 113حصان والثانى سعته 1500 حصان بقوة148حصان وعزم دوران 175 و250 نيوتن.متر.

 

أما محركات الديزل فهى TDIبسعة 1600 سى سى او2000 سى سى بقوة  148 و187 حصان على التوالى.

 

تتصل المحركات جميعها بناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك DSGمن 7 سرعات ونسخة الديزل الأقوي دفع كلي قياسية وناقل حركة DSG.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>