بيان هام جدا ..يحدث بعد أيام

هشام الزينى 24 مايو 2017

تغيير حجم الخط

فى رمضان بوابه «الأهرام أوتو» قامت بتجهيز وجبات دسمة لكل متابعينا أثناء الصيام وما بعده..

 

مفاجآت تستمر معكم لما بعد رمضان لن تنقطع، واسمحوا لى أن أقول لكم أن فريق العمل جهز مفاجآت كثيرة بعد مرور عام ونصف على وجودنا معكم.

 

 بكل بساطة عرفنا أنتم عايزين أيه من بوابتكم، وقام نجوم الأهرام أوتو بتجهيز طلباتكم.. واسمحوا لى كشف بعض أوراق المفاجآت بداية من الأستاذة سماح زياد التى اقتحمت إمبراطورية ومافيا الزيوت فى مصر، وكشفت بالصور والفيديو والمستندات حقيقة الزيوت فى مصر.. هاتعرفوا إننا من الأخر ضحايا مافيا كبيرة جدا.. لن أكشف السر ولكننى أكتفى بكلمة النهاية.

 

أما الأستاذ أحمد عبد المقصود وهو أحد النجوم قام بتجهيز مفاجأة من الصعب وجودها فى أى بوابة سيارات فى مصر والعالم.. ولمن يدفعه الفضول لمعرفة ما هى المفاجأة عليه الضغط (كليك) على صورته ليستكشف طبيعة المفاجأة لأنها ستكون ممتعه للغاية.

 

أما الأستاذة سهام عبد العال فهى قد أعدت لكم نصائح أوتو حتى لا تقعوا فريسة لقائمة طويلة من المخالفات والغرامات المالية عند التجديد  تكتبها ببساطة شديدة لعلكم تحفظون بالإضافة إلى متابعة الحالة المرور على مدار الساعة من الصباح الباكر وحتى مدفع الإفطار وما بعده .

 

أما المهندس جمال عسكر خبير السيارات المصرى وهو أحد علامات صناعة وخدمات ما بعد البيع فى مصر سيكون مسئولًا عن إمدادكم بالمعلومات عن الصيانة والإجابة عن تساؤلاتكم عن أى شيء خاص بصيانة ومشكلات السيارات، كل هذا بالإضافة إلى المتابعة الخبرية لكل مجريات سوق السيارات فى مصر والعالم والمقارنات والجمارك والعملات وأسعارها والمقالات الثابتة.. وجودكم معانا فى رمضان وما بعدة سيكون شرف كبير لنا. انتظرونا بعد ساعات وترفع الستار عن مفاجأتنا لكل المتابعين فى مصر والعالم العربى وأوروبا وأمريكا.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>