مفاجأة غبور لعملاء هيونداى توسان فى مصر الآن.. قبل رمضان بأيام

الأهرام أوتو 22 مايو 2017

هيونداي توسان

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة جي بي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لسيارات هيونداي في مصر، عن عرض متميز لعشاق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV)، يتمثل في الحصول على صيانة مجانية لمدة عام كامل أو حتى 25000 كيلومتر لأي عميل يشتري هيونداي "توسان".

 

ويشمل العرض قطع الغيار والمصنعية والزيوت، وذلك من خلال جميع مراكز خدمات ما بعد البيع التابعة لها والمنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية والمراكز المعتمدة. تأتي هيونداي "توسان" في 4 مستويات من التجهيز هي:   GLوGLSوGLS Plusوأخيراً GLS FL.

 

الفئة الأولي GLمع التجهيزات الأساسية: جنوط سبور مقاس 16، ونظام منع إدارة المحرك (Immobilizer)، وريموت كونترول وإنذار، وقفل مركزي للأبواب، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق، وإضاءة تحذيرية للوقوف المفاجئ، ومصابيح شبورة أمامية وخلفية، وعجلة قيادة قابلة للإمالة والامتداد، وفتحات تكييف خلفية، وزجاج خلفي داكن اللون، وعجلة قيادة متعددة المهام، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة، وإضاءة إرشادية LED.

 

وتتميز الفئة الثانية GLSعن الفئة السابقة بأنها تحتوي على جنوط سبور مقاس 17، وقفل اوتوماتيكي للأبواب حسب السرعة، وجهاز تحذير المسافة الخلفية، مع مرآه داخلية ذاتية التعتيم وبصله، ومقود وناقل حركة وجانب الكونسول مكسو بالجلد، وعدادات متطورة مزودة بشاشة TFTمقاس "4.2 ، وتكييف هواء أتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة ومنقى للهواء ومزيل ضباب أوتوماتيكي من الزجاج الأمامي،  ومثبت سرعة، وحساس إضاءة أتوماتيك، وإضاءة أمامية خلال النهار LED، ومقابض داخلية وخارجية بطلاء من الكروم.

 

أما الفئة الثالثة GLS Plusفستزيد عن الفئتين السابقتين بفتحة سقف بانوراما، ومصابيح LEDخلفية.

 

وقد انفردت GLS Plus FLعن سابقتها بما يميزها من مفتاح زكي، وإمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، ونظام تعزيز اتزان السيارة مع عجلة القيادة، وبرنامج الاتزان الإلكتروني، وبرنامج التوازن عند المرتفعات والمنحدرات، وبرنامج تدعيم المكابح، ومراَه داخلية ذاتية التعتيم مع عرض للكاميرا خلفية، وإمكانية تعديل كرسي السائق كهربائيًا في 10 اتجاهات ومقاعد مكسوة بالجلد (أسود أو أحمر اللون)، وإضاءة في المرايات والمقابض الخارجية عند فتح السيارة، وحزام كروم خارجي للأبواب.

 

وتعتمد هيونداي "توسان" بمختلف فئاتها على محرك GDIقوي رباعي الأسطوانات، سعة 1.6 لتر، بقوة 130 حصان، وعزم دوران أقصى يبلغ 161 نيوتن، مع ناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات، هذا بجانب نظام تعليق متطور من ماكفرسون في الأمام وآخر متعدد الوصلات في الخلف.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>