اختارتها جائزة"عكاظ بي ار اربيا" المتخصصة في السيارات لعام 2016 مرسيدس – بنز الفئة E افضل سيارة فارهة متوسطة

السعودية -مكتب الاهرام 20 مايو 2017

مرسيدس

تغيير حجم الخط

شهادة تميز جديدة تضاف إلى رصيد سيارات مرسيدس – بنز الفئةE بعد أن منحتها جائزة "عكاظ بي ار اربيا" لقب أفضل سيارة فارهة متوسطة الحجم في المملكة لعام 2016 بناء على التصويت العام المستند على نقاط القوة والتميز في السيارة والقبول الواسع لها بين ملاك السيارات في المملكة خلال العام الماضي, وتسلم السيد / جنكيز خان رئيس ادارة التسويق و المبيعات المركزية لشركة إبراهيم الجفالي واخوانه للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس – بنز في المملكة الجائزة خلال الحفل السنوي للجائزة الذي اقيم مؤخرا في مدينة جدة.

وأعتبر السيد صافي قبيسي مدير عام شركة ابراهيم الجفالي و اخوانه للسيارات مرسيدس-بنز بأن جائزة "عكاظ بي ار اربيا" جاءت لتؤكد مرة أخرى قيمة ومكانة سيارة الفئةEالتي حققتها على الصعيد العالمي وواصلته في السوق السعودي بفضل المقام الرفيع لسيارة الفئةE الجديدة الذي يتجسد بكامل تفاصيله على وجهها الأخاذ. وغطاء حيز المحرك الطويل والكشافات الممشوقة والمقدمة المؤكدة على الرحابة العرضية مع مداخل الهواء الكبيرة، مما يجعلك تحلق في آفاق المدينةبشخصية رياضية مفعمة بالرقي والأناقة بمجرد دخولك إلى رحابها، فمعها ستصل إلى وجهاتك بسرعة أكبر مع مزيد من الراحة المترفة، إذ أن سيارة الفئةE الجديدة واسعة الإمكانيات ومتأهبة على الدوام

وتحدث السيد/ صافي قبيسي عن مقصورة سيارة الفئةE قائلا: تتميز مقصورة الفئةE بمفهوم تصميمي جديد للمقاعد مع أعلى مستويات الفخامة والرقي، كما أنها توفر مستوى غير مسبوق من الراحة والاسترخاء، فضلا عن إبراز عناصر التصور العصري لدى مرسيدس ـ بنز لمفهوم الرفاهية. ولتنعم بخصوصية ملموسة مع تشكيلة عريضة من التجهيزات والباقات الجديدة والتصميمات اللونية الجذابة والخامات الأخاذة كأفخر أنواع الجلد والخشب  . وكل ذلك لخلق أجواء فريدة مصممة بالمقاس تشعر معها أنك في بيتك.

ومع كل هذه المزايا ووضعت مرسيدس – بنز خصائص السلامة كعادتها على رأس اولوياتها عبر العديد من نقاط الحماية المبتكرة والتي توفر أفضل درجات الامان للركاب بداخلها وبأدق التفاصيل ومنها  مراعاة أثر حدوث تصادم لا سمح الله على حاسة السمع من خلال نظام(Sound®PRE-SAFE) الذي يطلق نبضات صوتية عند استشعار السيارة للخطر الوشيك و من شأن هذه النبضات تنبيه الاذن الداخلية مما يجعلها مستعدة للتعامل مع نسبة الضجيج الصوتي العالي عند حدوث التصادم.

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>