يخفف الزحام عن الطريق الزراعي.. وزير النقل يفاجئ الوردية الليلية العاملة بطريق شبرا /بنها الحر

سهام عبد العال 8 مايو 2017

وزير النقل

تغيير حجم الخط

في جولة مفاجئة مساء الأحد، تفقد الدكتور /هشام عرفات وزير النقل  أعمال الوردية الليلية في طريق شبرا - بنها الحر حيث كان الوزير قد وجه بأن يكون العمل على مدار 24 ساعة للانتهاء من هذا الطريق المهم الذي يدخل ضمن المشروع القومي للطرق ويبلغ طوله 40 كم وتكلفته 3 مليار جنيه.
 
وتفقد الوزير عدد من القطاعات بالمشروع والتقى بالعاملين واكد لهم أن هناك جولات مفاجئة أخرى لمتابعة معدلات التنفيذ سواء جولات للوزير أو لقطاع متابعة المشروعات بالوزارة مشيرا إلى ضرورة أن تتم الأعمال وفق قياسات الجودة العالية خاصة وأن الاستلام سيكون بأحدث الأجهزة العالمية.
 
ثم توجه وزير النقل إلى محطة شبرا بالخط الثاني للمترو حيث تجول في المحطة والتقى بعدد من العاملين بالمحطة، وشدد على تقديم خدمة مميزة للراكب ثم استقل قطار المترو حتى محطة الجيزة والتقى  اثناء ذلك بعدد من الركاب واستمع الى آرائهم في مستوى الخدمة المقدمة.
 
وبعد ذلك توجه  الوزير الى محطة الجيزة للسكك الحديدية للاطمئنان على انتظام جداول التشغيل حيث تفقد الارصفة وشبابيك التذاكر والتقى بعدد من الركاب واستمع الى مقترحاتهم وآرائهم حول الخدمة المقدمة واشتكى عدد من الركاب من تأخر مواعيد بعض القطارات مثل القطار رقم 890 ( القاهرة /سوهاج...موعد القيام من القاهرة 22.20 وصول الجيزة 22.45 مساءا )و الذي تأخر عن موعده قيامه ساعة ونصف بسبب استبدال أحد عربات الدرجة الاولى  بعربة من الدرجة الثانية بالقطار مما أثار اعتراض الركاب ومن ثم تأخر قيامه من محطة مصر.
 
وظل الوزير بالمحطة  حتى وصول القطار إلى محطة الجيزة واعتذر للركاب  وأمر الاذاعة الداخلية للمحطة بالاعتذار للمواطنين وأمر الوزير بتحويل المسؤلين عن الواقعة للتحقيق الفوري وطالب الوزير باعداد خطة للطواريء للتعامل مع مثل هذه المشكلات بحيث لا يستغرق حلها اكثر من 15 دقيقة لان خدمة الراكاب تأتي في المرتبة الأولى.
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>