Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

هذا كل ما تحقق حتى الآن في صيانة الطريق الدائري

سهام عبد العال
21 ابريل 2017

وزير النقل

تغيير حجم الخط
   

التقى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل قيادات الهيئة العامة للطرق والكباري والشركات المنفذة لأعمال تطوير ونظافة الطريق الدائري لمتابعة التقدم في تنفيذ هذه الأعمال في هذا الشريان الحيوي الهام، والذي يعد أحد أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى.

 

واستعرض الوزير تقدم أعمال الصيانة بالطريق بعد تقسيمه إلى أربعة قطاعات (كل قطاع  مسند إلى شركة تقوم بأعمال الصيانة) لسرعة الإنجاز.

 

ووجه الوزير بضرورة الإصلاح الفوري للفواصل، والانتهاء من أعمال التخطيط السطحي وترميم واستكمال الحواجز الخرسانية، وتدعيم الطريق باللوحات الإرشادية، وحل كافة المشكلات الفنية المتعلقة بأماكن التقاطعات الرئيسية للطريق الدائري والتي تتسبب في ازدحام مروري.

 

  كما استعرض وزير النقل خطة العمل الخاصة بإنارة الطريق الدائري بكافة قطاعاته، وبما يتضمنه من إنفاق، حيث تم تركيب 7 آلاف لمبة ليد حتى الآن، ووجه الوزير بضرورة الإسراع في تركيب عدد 2000 لمبة ليد أخرى بالطريق، وبموافاته  بجدول زمني للانتهاء من كافة أعمال الصيانة في كافة قطاعات الطريق.

 

وبحث الوزير تقدم أعمال نظافة الطريق الدائري، حيث شدد على ضرورة دفع مزيد من الشركات والمعدات ومجموعات العمل الخاصة بالنظافة، وأن تكون هذه الأعمال في كل القطاعات وفي المداخل والمخارج مع استمرار الحملات الخاصة بإزالة التعديات على الطريق.

هذا كل ما تحقق حتى الآن في صيانة الطريق الدائري

رابط دائم
21 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا