Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

«كيا» تسعى لإنتاج سياراتها في الهند

DPA
19 ابريل 2017

كيا موتورز

تغيير حجم الخط
   

تجري شركة كيا موتورز، ثانى أكبر شركة لصناعة السيارات فى كوريا الجنوبية، محادثات مع سلطة إقليمية فى الهند حول إقامة مصنع تجميع للسيارات تابع لها، طبقا لما ذكره مسئول بالشركة اليوم الاثنين.

 

لكن المسئول، الذي لم يتم تسميته، رفض تقديم أي تفاصيل أخرى، مشيرا إلى أن المفاوضات جارية، بحسب وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء.

 

وجاءت تصريحاته بعد أن ذكرت صحيفة" إكونوميك تايمز" الهندية أن شركة كيا موتورز اختارت بينوكوندا في ولاية أندرا براديش الجنوبية لإقامة أول مصنع تجميع لها.

 

وسوف يتم إقامة مصنع التجميع على مرحلتين باستثمارات تراكمية تبلغ 6ر1 مليار دولار امريكى، طبقا لما ذكرته الصحيفة ،نقلا عن مسؤول لم تكشف عن هويته يدعى أنه على علم بهذه التطورات.

 

ودخلت شركة كيا موتورز الشقيقة الأكبر لشركة هيونداي موتورز شبه القارة الهندية في عام .1998

 

تمتلك هيونداي مصانع في الولايات المتحدة والبرازيل والهند والصين وتركيا وجمهورية التشيك وروسيا بينما تدير شركة كيا خطوط التجميع في المكسيك والولايات المتحدة والصين وسلوفاكيا.

«كيا» تسعى لإنتاج سياراتها في الهند

رابط دائم
19 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا