Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

لماذا السيارات على الرصيف والعملاء لايشترون؟!

هشام الزينى
8 ابريل 2017
تغيير حجم الخط
   

ماذا ينتظرعملاء السيارات بعد التخفيضات التى حدثت فى سوق السيارات المصرية ؟ هل كانت التخفيضات غير مرضية ؟ هل كانت الأسعار مبالغ فيها والنزول بالأسعار اعتبرها العملاء غير جديرة بالنظر إليها والإقبال على السيارات؟ السيارات الأن بعدما كانت سلعه من النادر الحصول عليها إلا بالأوفر برايس أصبحت متاحه الأن على الرصيف!!.

 

لدينا مرصدين أساسين لمعرفة الإجابة عن تلك الأسئلة التى أقدمها للسادة فى الشركات وذلك من خلال متابعتى بحرص شديد لأراء الأصدقاء المتابعين للموقع، سواء من رسائلهم أو الأصدقاء على صفحه الموقع على الفيس بوك. أحب أن أنقل فحواها للسادة الوكلاء بعيدا عن التقاير المكتوبة. الملخص العام أن  السادة من راغبى الشراء ليس لديهم الرغبة فى الشراء بالأسعار التى رُفعت حتى السحاب ثم تم إجراء تخفيضات عليها تصل إلى 20أو 30% من السعر الذى تم رفعه!!

 

أيها السادة عليكم مراجعة الأسعار إذا أردتم البيع فى السوق المصرية للسيارات  . أيها السادة عليكم البحث عن وسائل جذب للعملاء مجددا فى المرتبه الثانية بعد النزول بالأسعار لسيارتكم مثل العروض فى مراكز الخدمة حتى تعود الثقة مجددا للعملاء . لماذا الإصرار على ضرورة البقاء باقتدار والحفاظ على الأرباح والإستفادة من الموقف مهما كانت درجة سوءه . لماذا لم ترد فى القاموس كلمات مثل التضحية أو النزول بهامش الربح .هناك أفكارا كثيرة لاعادة الثقة فيما تطرحون من سيارات، عليكم مراجعه أنفسكم كثيرا فالعام شهوره طويلة . مراجعة النفس قبل فوات الأوان.

لماذا السيارات على الرصيف والعملاء لايشترون؟!

رابط دائم
8 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا