رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

لماذا السيارات على الرصيف والعملاء لايشترون؟!

هشام الزينى
8 ابريل 2017
تغيير حجم الخط
   

ماذا ينتظرعملاء السيارات بعد التخفيضات التى حدثت فى سوق السيارات المصرية ؟ هل كانت التخفيضات غير مرضية ؟ هل كانت الأسعار مبالغ فيها والنزول بالأسعار اعتبرها العملاء غير جديرة بالنظر إليها والإقبال على السيارات؟ السيارات الأن بعدما كانت سلعه من النادر الحصول عليها إلا بالأوفر برايس أصبحت متاحه الأن على الرصيف!!.

 

لدينا مرصدين أساسين لمعرفة الإجابة عن تلك الأسئلة التى أقدمها للسادة فى الشركات وذلك من خلال متابعتى بحرص شديد لأراء الأصدقاء المتابعين للموقع، سواء من رسائلهم أو الأصدقاء على صفحه الموقع على الفيس بوك. أحب أن أنقل فحواها للسادة الوكلاء بعيدا عن التقاير المكتوبة. الملخص العام أن  السادة من راغبى الشراء ليس لديهم الرغبة فى الشراء بالأسعار التى رُفعت حتى السحاب ثم تم إجراء تخفيضات عليها تصل إلى 20أو 30% من السعر الذى تم رفعه!!

 

أيها السادة عليكم مراجعة الأسعار إذا أردتم البيع فى السوق المصرية للسيارات  . أيها السادة عليكم البحث عن وسائل جذب للعملاء مجددا فى المرتبه الثانية بعد النزول بالأسعار لسيارتكم مثل العروض فى مراكز الخدمة حتى تعود الثقة مجددا للعملاء . لماذا الإصرار على ضرورة البقاء باقتدار والحفاظ على الأرباح والإستفادة من الموقف مهما كانت درجة سوءه . لماذا لم ترد فى القاموس كلمات مثل التضحية أو النزول بهامش الربح .هناك أفكارا كثيرة لاعادة الثقة فيما تطرحون من سيارات، عليكم مراجعه أنفسكم كثيرا فالعام شهوره طويلة . مراجعة النفس قبل فوات الأوان.

لماذا السيارات على الرصيف والعملاء لايشترون؟!

رابط دائم
8 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
23 يونيو 2017
وقرر الزوجان منع ابنتهما من اللعب في الفناء، خوفاً من اصطدام سيارة بها، على الرغم من أنهما قاما بتحصين الفناء الأمامي للمنزل بالطوب والحصى والرمال كحاجز لمنع السيارات من إلحاق الضرر الفعلي..
23 يونيو 2017
ويهدف المشروع في البداية، إلى تقديم الخدمات الصحية من خلال أسطول من سيارات الإسعاف..
23 يونيو 2017
عبر طيار فرنسي القنال الإنجليزي، في سيارة طائرة، يبدو جزء منها مثل العربات التي تجرها الدواب والجزء الآخر شراعي.
23 يونيو 2017
في إطار استعدادات ادارة المرور لاستقبال عيد الفطر المبارك وتنفيذاً لتوجيهات وزارة الداخلية واستمراراً لما بُذِل من جهد مروري كبير لتحقيق الانضباط
تابعنا