وصلت إحداها إلى 7 ملايين درهم .. مزاد إلكتروني علني علي 100 رقم مميز للوحات السيارات بالإمارات

احمد عبد المقصود وكالات 7 ابريل 2017

صورة

تغيير حجم الخط

أطلقت القيادة العامة لشرطة أبوظبي مزاداً إلكترونياً علنياً على 100 رقم مميز للوحات السيارات، وذلك بالتعاون مع «الإمارات للمزادات» حسب صحيفة الاتحاد الإماراتية.

 

وتطرح شرطة أبوظبي ضمن مزادها الذي يستمر لغاية مساء السبت المقبل، الرقم (3) من الفئة «الخامسة»، وهو الرقم الفردي الأخير الذي لا يزال متوفراً ضمن هذه الفئة التي جرى طرحها قبل عشر سنوات، وتم بيع الرقم (5) منها بقيمة 25 مليون و200 ألف درهم، حيث اعتبر أغلى رقم مميز في العالم في حينها.

 


 

كما تطرح من خلال المزاد الذي دشنته شركة «الإمارات للمزادات» أ  على موقعها الإلكتروني، عدداً من الأرقام المميزة، أبرزها الرقم (22) من الفئة (11)، والرقم (999) من الفئة (10)، والرقم (1515) من الفئة (15)، والرقم (100) من الفئة (12)، وغيرها العديد من الأرقام المميزة الأخرى التي تُرضي مختلف الأذواق.

 

وقال عبد الله مطر المناعي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للإمارات للمزادات: إن تنظيم هذا المزاد الجديد بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة أبوظبي يندرج في إطار الشراكة الاستراتيجية القائمة بين الجانبين، والتي ترسخت على امتداد السنوات الماضية على ضوء النجاحات التي حققتها مزادات شرطة أبوظبي.

 

وأضاف أن المزاد الجديد سيتم إغلاقه في تمام الساعة السادسة من مساء السبت المقبل، ويضم عدداً من الأرقام المميزة التي يتوقع أن تسجل مبالغ قياسية جديدة وفي مقدمتها الرقم (3) من الفئة الخامسة، مشيراً إلى أن المزاد الإلكتروني يتميز بالشفافية والديناميكة والسهولة.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>