Close ad
بالفيديو: خطوة بخطوة كيف يقوم مركز تنظيف السيارات بالتنظيف الجيد

الفيديو

سماح زياد 7 ابريل 2017

 أحياناً كثيرة تتركى السيارة لمكان غسيل السيارات وتذهبى لقضاء مشوار ثم تعاودى الستالمها وفى أوقات تجدى ان السيارة غير نظيفة بالقدر الكافى. دخلت عدسة االهرام أوتو إلى أحد المراكز التى يطلق عليها حالياً "مراكز العناية بالسيارة" حيث قام المركز بإطالع كاميرا االهرام اوتو على خبايا التنظيف الجيد والمتقن للسيارة من الداخل. حيث يشرح المختص بالتنظيف أنه البد أوال من إخراج الدواسات خارج السيارة وتشغيل الهواء الطارد على كل جزء فى السيارة.

ثم يليه إستخدام المكنسة خاصة فى االركان وبالنسبة للتابلوه البد من المسسح عليه اوال بقطعة قماش جافة يليه البخاخة المحتوية على مادة تنظيف سونيكس التى تتخلل ريش التكييف وحذر من استخدام الماء والصابون حيث يؤدى إلى تشقق التابلوه واتالف بعض االجزاء كما حذر من تسرب اى مواد إلى بوردة التكييف أو كاسيت السيارة خاصة فى السيارات الحديثة حيث أنه يؤدى إلى تلف الدائرة الكهربائية لهذا الجزء.

كما أوضح أنه يوجد مسدس تنظيف مخصوص لفتحات تهوية التكييف يتم وضع الماده المنظفة به حتى نحصل على أعلى مستوى نظافة تدوم لفترة طويله.وقام باستخدام مسدس الستر لتننظيف النتوءات داخل ابواب السيارة وحذر من التركيز على زرار السنترلوك حتى التفسد ايضا الدائرة الكهربائية الخاصة به. ونصح جميع مالكى السيارات باالطالق على اسم المادة المستخدمة حتى اليقع ضحية أى مواد مغشوشة تتلف اجزءا السيارة من الداخل.


بالفيديو: خطوة بخطوة كيف يقوم مركز تنظيف السيارات بالتنظيف الجيد
اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة