Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات

DPA
2 ابريل 2017

[السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات]

تغيير حجم الخط
   

شهد جموع الحاضرين لمعرض سول الدولي للسيارات الذي انطلق بداية من الاسبوع الحالى  في مركز كوريا الدولي للمعارض في كوريا الجنوبية عرض  شيق ومثير ل50   سيارة صديقة للبيئة.
وبحسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، فإن السيارات الصديقة للبيئة تشكل حوالي 20% من إجمالي السيارات المعروضة في المعرض والتي يصل عددها إلى 243 سيارة.
وتتضمن السيارات الصديقة للبيئة التي ستعرض في المعرض، 3 سيارات كهربائية تعمل بخلايا الوقود و13 سيارة كهربائية و23 سيارة هجين و10 هجين قابلة للشحن عبر منفذ كهربائي.
ومن بين الـ 3 سيارات كهربائية ذات خلايا الوقود الهيدروجينية، ستكشف شركة هيونداي موتور أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية عن النموذج الاختباري "إف.إي. فيول سيل" لأول مرة في المنطقة الآسيوية، وستعرض هوندا اليابانية سيارة "كلاريتي فيول سيل"، في حين تكشف لكزس ذراع السيارات الفارهة في مجموعة "تويوتا موتور كورب" اليابانية عن النموذج الاختباري "إل.إف.إفسي" لأول مرة في كوريا الجنوبية.
وتشمل الـ 13 سيارة كهربائية، سيارات "بولت إي في" لشركة جي إم كوريا، و"تويزي" الكهربائية الصغيرة الحجم لشركة رينو سامسونغ، و"أيونيك إي في" لـ هيونداي وغيرها.
أما بالنسبة لـ 23 سيارة هجينة، فإن هيونداي ستكشف النقاب عن سيارة "جرانجر أي جي إيتش إي في" لأول مرة في العالم، وستعرض سيارتا "إن إس إكس" لـ هوندا و"إل سي 500 إيتش" لـ لكزس لأول مرة في كوريا الجنوبية.
وتتضمن الـ 10 سيارات الهجينة القابلة للشحن عبر منفذ كهربائي، سيارات "بريوس برايم" لـ تويوتا التي من المقرر أن تطرح في السوق المحلي في غضون النصف الأول من العام الجاري، و"سي 350 إي"، و"جي إل سي 350 إي" لـ مرسيدس بنز، وغيرها.
ومن المتوقع أن تعرض شركة "مان" الألمانية التي ستشارك لأول مرة في معرض سول الدولي للسيارات، حافلة "مان ليونز سيتي" التي تعمل بالغاز الطبيعي لأول مرة في المنطقة الآسيوية.
وبالإضافة إلى السيارات الصديقة للبيئة، ستعرض السيارات ذاتية القيادة في معرض سول للسيارات، مثل سيارة "أيونيك" الذاتية القيادة من "هيونداي".

السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات

رابط دائم
2 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا