رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات

DPA
2 ابريل 2017

[السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات]

تغيير حجم الخط
   

شهد جموع الحاضرين لمعرض سول الدولي للسيارات الذي انطلق بداية من الاسبوع الحالى  في مركز كوريا الدولي للمعارض في كوريا الجنوبية عرض  شيق ومثير ل50   سيارة صديقة للبيئة.
وبحسب وكالة "يونهاب" الكورية الجنوبية للأنباء، فإن السيارات الصديقة للبيئة تشكل حوالي 20% من إجمالي السيارات المعروضة في المعرض والتي يصل عددها إلى 243 سيارة.
وتتضمن السيارات الصديقة للبيئة التي ستعرض في المعرض، 3 سيارات كهربائية تعمل بخلايا الوقود و13 سيارة كهربائية و23 سيارة هجين و10 هجين قابلة للشحن عبر منفذ كهربائي.
ومن بين الـ 3 سيارات كهربائية ذات خلايا الوقود الهيدروجينية، ستكشف شركة هيونداي موتور أكبر منتج سيارات في كوريا الجنوبية عن النموذج الاختباري "إف.إي. فيول سيل" لأول مرة في المنطقة الآسيوية، وستعرض هوندا اليابانية سيارة "كلاريتي فيول سيل"، في حين تكشف لكزس ذراع السيارات الفارهة في مجموعة "تويوتا موتور كورب" اليابانية عن النموذج الاختباري "إل.إف.إفسي" لأول مرة في كوريا الجنوبية.
وتشمل الـ 13 سيارة كهربائية، سيارات "بولت إي في" لشركة جي إم كوريا، و"تويزي" الكهربائية الصغيرة الحجم لشركة رينو سامسونغ، و"أيونيك إي في" لـ هيونداي وغيرها.
أما بالنسبة لـ 23 سيارة هجينة، فإن هيونداي ستكشف النقاب عن سيارة "جرانجر أي جي إيتش إي في" لأول مرة في العالم، وستعرض سيارتا "إن إس إكس" لـ هوندا و"إل سي 500 إيتش" لـ لكزس لأول مرة في كوريا الجنوبية.
وتتضمن الـ 10 سيارات الهجينة القابلة للشحن عبر منفذ كهربائي، سيارات "بريوس برايم" لـ تويوتا التي من المقرر أن تطرح في السوق المحلي في غضون النصف الأول من العام الجاري، و"سي 350 إي"، و"جي إل سي 350 إي" لـ مرسيدس بنز، وغيرها.
ومن المتوقع أن تعرض شركة "مان" الألمانية التي ستشارك لأول مرة في معرض سول الدولي للسيارات، حافلة "مان ليونز سيتي" التي تعمل بالغاز الطبيعي لأول مرة في المنطقة الآسيوية.
وبالإضافة إلى السيارات الصديقة للبيئة، ستعرض السيارات ذاتية القيادة في معرض سول للسيارات، مثل سيارة "أيونيك" الذاتية القيادة من "هيونداي".

السيارات صديقة للبيئة و ذاتية القيادة تستحوز على فعاليات معرض سول الدولي للسيارات

رابط دائم
2 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
23 اغسطس 2017
بعد ظهور أستون مارتن DB11- S الجديدة عالية الأداء أثناء التجارب في بداية مراحلها الاختبارية اعلنت استون مارتن
23 اغسطس 2017
صرح ملاك يوسف المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر ان ميناء نويبع يستعد اليوم لاستقبال السفينتين سينا و برنسيسة و على متنهم 459 راكب و 11 براد و 12 تريلا و 5 سيارة و 2 باص جيت .
22 اغسطس 2017
اعلنت شركة بيجو الفرنسية عن اطلاق نسخة خاصة جديدة باسم Collection لموديلات 108 بمستوى التجهيز الجديد TOP! Roland Garros ومحرك جديد سعته 1200 سى سى بنزين PureTech .
22 اغسطس 2017
ظهرت "بي ام دبليو M5 F90" الجيل السادس والفئة عالية الأداء من طراز بي ام دبليو الفئة الخامسة، لتكشف رسمياً عن مظهرها ومواصفاتها قبل إطلاقها الرسمي الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.
تابعنا