Close ad

رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

رئيس مجلس الادارة : احمد السيد النجار رئيس التحرير : هشام الزينى مدير التحرير : خالد جودة

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة والسعر 5ر2 مليون دولار

DPA
2 ابريل 2017

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة]

تغيير حجم الخط
   

فى سابقة لا تتكرر كثيرا قام  عشاق السيارات الفارهة  ماكلارين "بي.بي 23"حجز كل الكمية المقرر إنتاجها من هذا الطراز وعددها 106 سيارات بسعر يصل إلى 5ر2 مليون دولار للسيارة الواحدة.
وبحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن قسم العمليات الخاصة في "ماكلارين" بدأ بالفعل تجهيز كل سيارة من سيارات هذا الطراز وفقا لخيارات مالكها المستقبلي سواء من حيث اللون أو الخامات المستخدمة في إنتاجها، مضيفا انه حتى لو كان المرء يمتلك ثروة طائلة فإنه لن يتمكن من امتلاك واحدة من سيارات هذا الطراز إذا لم يكن اسمه مسجلا في القائمة القصيرة التي تم اختيارها للحاجزين.
وبحسب التقارير فإن السيارة "بي.بي 23" التي تم تطويرها داخل منشآت شركة "ماكلارين" هي تقدير لسيارة سباقات فورميولا1 الأسطورية التي أنتجتها "ماكلارين"، وتنقل هذا التصميم التاريخي إلى العصر الحالي، حيث ستكون السيارة الجديدة واحدة من أسرع السيارات على كوكب الأرض. ومن المتحمل أن تعمل بنسخة جديدة من محرك "ماكلارين" الجديد المزدوج ذي الشاحن التوربيني الذي تصل سعته إلى 4 لترات ويتكون من 8 صمامات والمعروف بالرمز "720 إس"' مع صندوق تروس مزدوج سيجعل منها أقوى سيارة أنتجتها الشركة حتى الآن.
وعلى سبيل المقارنة، إن السيارة "بي1 جي.تي.آر" التي تنتجها "ماكلارين" تعمل بمحرك قوته 986 حصانا ، غير أن الشركة تقول إن السيارة الجديدة "بي.بي 23" لن تكون وحش جرار مثل السيارة "بي1" أو "بي1 جي تي آر"، وإنما سيتم تحسينها لتناسب التجول عبر القارات .
من ناحيته قال "مايك فلوت" الرئيس التنفيذي لشركة "ماكلارين" في تصريحات صحفية "عندما أعلنا بشكل نهائي (عن السيارة فائقة القوة ذات المقاعد الثلاثة) انهالت علينا الطلبات، وكان علي إيجاد طريقة مهذبة لكي أقول للعملاء لا" لم يعد لدينا المزيد من السيارات للبيع.

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة والسعر 5ر2 مليون دولار

رابط دائم
2 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
24 ابريل 2017
بدأت المشوار في فبراير 2016 ... حيث وجدت على صفحات التواصل الاجتماعي فريق هندسة عين شمس و فريق هندسة القاهرة ينافسون في مسابقة شل لعام 2016 بقارة اسيا.
24 ابريل 2017
طرحت شركة الفطيم مصر للتجارة ( هوندا) سيارتها هوندا سيفك الجيل العاشر فى إحتفال راق داخل المقر الرئيسى للشركة المطل على الطريق الدائرى بشرق القاهرة
24 ابريل 2017
ظهرت كثافات مرورية بتقاطع شارع الطيران مع إفريقيا فى مدينة نصر بسبب نشوب حريق داخل سيارة ملاكى مما أدى إلى تفحمها بالكامل.
24 ابريل 2017
شهدت العملات العربية والأجنبيه إستقرارا في أسعارها مستهل تعاملات اليوم الإثنين
تابعنا