Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة والسعر 5ر2 مليون دولار

DPA
2 ابريل 2017

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة]

تغيير حجم الخط
   

فى سابقة لا تتكرر كثيرا قام  عشاق السيارات الفارهة  ماكلارين "بي.بي 23"حجز كل الكمية المقرر إنتاجها من هذا الطراز وعددها 106 سيارات بسعر يصل إلى 5ر2 مليون دولار للسيارة الواحدة.
وبحسب موقع "موتور تريند" المتخصص في موضوعات السيارات، فإن قسم العمليات الخاصة في "ماكلارين" بدأ بالفعل تجهيز كل سيارة من سيارات هذا الطراز وفقا لخيارات مالكها المستقبلي سواء من حيث اللون أو الخامات المستخدمة في إنتاجها، مضيفا انه حتى لو كان المرء يمتلك ثروة طائلة فإنه لن يتمكن من امتلاك واحدة من سيارات هذا الطراز إذا لم يكن اسمه مسجلا في القائمة القصيرة التي تم اختيارها للحاجزين.
وبحسب التقارير فإن السيارة "بي.بي 23" التي تم تطويرها داخل منشآت شركة "ماكلارين" هي تقدير لسيارة سباقات فورميولا1 الأسطورية التي أنتجتها "ماكلارين"، وتنقل هذا التصميم التاريخي إلى العصر الحالي، حيث ستكون السيارة الجديدة واحدة من أسرع السيارات على كوكب الأرض. ومن المتحمل أن تعمل بنسخة جديدة من محرك "ماكلارين" الجديد المزدوج ذي الشاحن التوربيني الذي تصل سعته إلى 4 لترات ويتكون من 8 صمامات والمعروف بالرمز "720 إس"' مع صندوق تروس مزدوج سيجعل منها أقوى سيارة أنتجتها الشركة حتى الآن.
وعلى سبيل المقارنة، إن السيارة "بي1 جي.تي.آر" التي تنتجها "ماكلارين" تعمل بمحرك قوته 986 حصانا ، غير أن الشركة تقول إن السيارة الجديدة "بي.بي 23" لن تكون وحش جرار مثل السيارة "بي1" أو "بي1 جي تي آر"، وإنما سيتم تحسينها لتناسب التجول عبر القارات .
من ناحيته قال "مايك فلوت" الرئيس التنفيذي لشركة "ماكلارين" في تصريحات صحفية "عندما أعلنا بشكل نهائي (عن السيارة فائقة القوة ذات المقاعد الثلاثة) انهالت علينا الطلبات، وكان علي إيجاد طريقة مهذبة لكي أقول للعملاء لا" لم يعد لدينا المزيد من السيارات للبيع.

قبل طرحها بالاسواق مبيعات ماكلارين تحصد العلامة كاملة والسعر 5ر2 مليون دولار

رابط دائم
2 ابريل 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا