بالفيديو.. مدمنان "شم غاز الولاعات" تحترقهم بهم السيارة في الإمارات

أحمد عبد المقصود 1 ابريل 2017

فيديو

تغيير حجم الخط

أصيب شابان بالإمارات نتيجة احتراق غاز مضغوط في سيارتهما، ناجم عن عبوة غاز أثناء استخدامهما لها في منطقة الجرف بإمارة عجمان.


بالفيديو.. مدمنان "شم غاز الولاعات" تحترقهم بهم السيارة في الإمارات

وكشف المقدم علي جبر الشامسي مدير إدارة المراكز الشاملة بشرطة عجمان تفاصيل الحادث، بأنه ورد بلاغ يفيد بتهشم زجاج سيارة فجأة أثناء تواجدها أمام أحد المحلات في منطقة الجرف، وعلى الفور تحركت دورية من مركز شرطة الحميدية الشامل لمعاينة الحادث، وتبين وجود سيارة تضررت بعض اجزائها بشكل كبير وتحطمت جميع نوافذها متسببة بإصابة شابين كانا بداخلها.

 

و تم تحويل الشابين إلى مستشفى خليفة بعجمان، وتبين أن أحد الشابين أصيب بحروق من الدرجة الثانية في الوجه نتيجة لاحتراق الغاز المحتبس بداخل السيارة وجرى تحويله باليوم التالي إلى مستشفى المفرق في إمارة أبو ظبي، في حين أصيب الآخر بحروق طفيفة في الأطراف تمت معالجته وغادر المستشفى، كما تضررت واجهة بعض المحلات المقابلة لموقع انفجار السيارة.

 

وعن أسباب الحادثة صرح المقدم علي بن جبر الشامسي أن الشابين 17 و18 عاماً اعترفا بتعاطيهما للغاز الخاص بإعادة تعبئة الولاعات بالاستنشاق بداخل سيارتهما وهي في وضع التشغيل، ونظرا لامتلاء السيارة بالغاز نتيجة لإغلاقها المحكم احترق الغاز المضغوط بداخلها مسببا تهشم الزجاج وتلف أجزاء مختلفة من السيارة.

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>