Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

هوندا تكشف عن النسخة الانتاجية من سيفيك Type R

سامى وديع
20 مارس 2017

-

تغيير حجم الخط
   

بعد الكشف عنها كنموذج تجريبى وحصولها على لقب أسرع سيارة بالدفع الامامي على حلبة نوربرجرنج ظهرت أخيرا الانتاجية من  الهاتشباك هوندا سيفيك Type Rوهى الفئة الأقوى من سيارتها الصغيرة.

السيارة مزودة بمحرك 4 سلندرات تيربو سعته 2000 سى سى بقوة 316 حصان و 400 نيتون-متر من عزم الدوران يتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات مطور ، مع نظام التعليق والتوجيه والتماسك ومكابح بريمبو محدثة .

تتصف سيفيك Type R بتصميم شرس وزوائد  في كل زاوية من الهيكل وزوائد أمامية بخط أحمر مع الشبك باللون الأسود وزوائد جانبية ومن الخلف سبويلر كبير مع 3 مخارج للعادم وزوائد الصدام باللون الأسود والخطوط الحمراء.

من الداخل يظهر الكونسول الوسطي بشاشة كبيرة للنظام الترفيهي وتظهر شاشة رقمية لعدادات السرعة مع مساحة للتخزين بالإضافة إلى المقاعد الرياضية باللونين الأسود والأحمر.

وتقول الشركة أن سيفيك Type R ستطرح في جميع أسواق العالم لمنافسة فولكس واجن جولف GTI ClubSport وفورد فوكس RS ومرسيدس A-Class.


هوندا تكشف عن النسخة الانتاجية من سيفيك Type R

رابط دائم
20 مارس 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا