Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

الإدارة العامة لمرور القاهرة: تحويلة مرورية بسبب كسر فاصل معدنى أعلى كوبرى شمال طره

سهام عبد العال
20 مارس 2017

الكوبرى

تغيير حجم الخط
   
أجرت الإدارة العامة لمرور القاهرة تحويلة مرورية بسبب كسر فاصل معدنى بعرض 40 سم أعلى كوبرى شمال طره و ذلك الاتجاه القادم من كورنيش المعادى وصولا الى محور الأوتوستراد وسط انتشار الخدمات المرورية لمنع وقوع الحوادث بالطريق.
 
 
و تم تحويل حركة السيارات المتجه من كورنيش المعادى استكمال الرحلة المرورية و عدم الصعود لكوبرى شمال طره حتى المسطح الأرضى وصولا إلى الأوتوستراد لحين قيام عمال المحافظة و هئية الطرق و الكبارى بعمليات إصلاح كسر الفاصل المعدنى بالكوبرى.
 
 
 
كانت المتابعة الميدانية للخدمات المرورية رصدت كسر فاصل معدنى أعلى كوبرى شمال طره و بدوره أمر اللواء علاء متولى مدير المرور بتعزيز انتشار الخدمات المرورية بمحيط الكوبرى و منع صعود السيارات أعلى الطريق منعا لوقوع الحوادث المرورية لحين إصلاح الفاصل بالكوبرى.

الإدارة العامة لمرور القاهرة: تحويلة مرورية بسبب كسر فاصل معدنى أعلى كوبرى شمال طره

رابط دائم
20 مارس 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا