بالفيديو فى يوم المرأة المصرية..« الالنشا الإيطالى» يقضي على خوف السيدات من الذهاب لورش الميكانيكا

سماح زياد 16 مارس 2017

الفيديو

تغيير حجم الخط

عادة عند حدوث عطل بالسيارة تضطرين إلى انتظار زوجك أو أخوكى أو السائق للذهاب لورشة الميكانيكى خوفاً من أنك لستي على دراية كافية بأمور الميكانيكا.

 

لكن فى يوم المرأة المصرية تقدم لكى «الأهرام أوتو» تحدى جديد، فكما يوضح الفيديو حدث فى السيارة خطأ ما فى المحرك مما نتج عنه إضاءة لمصباح المحرك فى تابلوه السيارة. وبما أن وقتك ضيق ولا يمكنك صف السيارة والاستغناء عنها.

 

يمكنك التوجه بنفسك إلى أحد الورش التى لديها جهاز الكمبيوتر لمعرفة السبب.

 

«الالنشا اليطالى» قادر على تسجيل جميع ما يحدث فى السيارة من أعطال حيث يقوم الجهاز بعمل مسح كامل لجميع الأخطاء بالسيارة التى لا يستطيع العامل اكتشافها بنفسه كما يقوم بتظبيت بعض الأشياء على يدويا عن السبب.

 

النتيجة كانت مبهرة بعدما وصل الجهاز إلى صلب المشكلة، فقد اكتشف أن السيارة بها نقص بالمياه وهذا فعلًا ما كان يحدث كل فترة وبناءا عليه تم اكتشاف أن هناك عطل بالخراطيم وتم تغييرها وتم اكتشاف أنه يوجد عيب بمواسير التكييف تؤدى إلى نقص المياه فى السيارة مما أدى إلى أن نظام كمبيوتر موتور السيارة "هنج"، كما سأل عن تغيير البوجيهات حيث إنها كانت جديدة لكن يوجد بوجيه "السبارك" به ضعف بناءا على ما أظهره الجهاز من عيب فكان الحل أن قام بفصل بطارية السيارة "ريستارت" وإعادة تشغيلها مرة أخرى ثم قام بإعادة المسح الشامل. وانطفأت علامة عطل الموتور.


بالفيديو فى يوم المرأة المصرية..« الالنشا الإيطالى» يقضي على خوف السيدات من الذهاب لورش الميكانيكا
جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>