Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

بسرعة تبلغ 100 ميجابت/ثانية ..مطار دبي الدولي يوفر أسرع شبكة (واي-فاي) لمطار في العالم

احمد عبد المقصود
16 مارس 2017

صورة

تغيير حجم الخط
   

 

طلقت مؤسسة مطارات دبي أسرع شبكة واي-فاي مجانية يزود بها مطار في العالم وتوفيرها لملايين المسافرين عبر مطار دبي الدولي على مدار الساعة.

وتوفر هذه الشبكة التي تحمل اسم ( واوو-فاي) خدمة الاتصال بالانترنت بسرعة تبلغ 100 ميغابت/ثانية، متجاوزة بذلك كافة المطارات الأخرى.

ويأتي ذلك بعد أن كانت مؤسسة مطارات دبي قد أطلقت في ديسمبر من العام الماضي ترقية تضمنت الاتصال المجاني عالي السرعة وغير محدود السعة بالانترنت ضمن مطار دبي الدولي ومطار دبي ورلد سنترال.

ويحصل المسافرون مع واوو-فاي على سرعة تبلغ 100 ميجابت/ثانية ما يمكنهم من تحميل ورفع رسائل البريد الالكتروني، والصور، ومقاطع الفيديو، والقيام بسرعة بتحديث وسائل التواصل الاجتماعي، ومن ثم متابعة الاستمتاع بالمطار أو الاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم في كافة أرجاء العالم."

 

 

بسرعة تبلغ 100 ميجابت/ثانية ..مطار دبي الدولي يوفر أسرع شبكة (واي-فاي) لمطار في العالم

رابط دائم
16 مارس 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا