Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

لأول مرة في مصر.. سيارات إسعاف دفع رباعي

أ ش أ
13 مارس 2017

السيارات الجديدة

تغيير حجم الخط
   

لأول مرة في مصر، استعان مرفق الإسعاف بسيارات رباعية الدفع لتغطية المناطق الصحراوية بمحافظة مطروح.

 

سيارات الإسعاف الجديدة مزودة بوحدة عناية مركزة مجهزة وبأحدث أجهزة لإنقاذ حالات الحوادث علي الطرق السريعة، وبلغت قيمتها 13 مليون جنيه لعدد 7 سيارات.

 

وأكد المحافظ اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح أن مرفق الإسعاف من المرافق الحيوية والهامة بالمحافظة وكان لابد من دعم المرفق بسيارات جديدة و دعم محور الضبعة الجديد بسيارات إسعاف حتي مدينة 6 أكتوبر ولأول مرة دعم المحافظة بسيارات دفع رباعي لخدمة أهالي المدن والقري والنجوع والتجمعات البعيدة في الصحراء.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد سعدية مدير مرفق إسعاف مطروح، إن المحافظ قام بالتنسيق مع وزارة الصحة ممثلة في الهيئة العامة للإسعاف المصري لدعم مرفق الإسعاف بسيارات جديدة بعدد 4 سيارات دفع رباعي بتكلفة إجمالية 6 ملايين جنيه تقريبا لخدمة أهالي المناطق الصحراوية البعيدة في قلب الصحراء والقري والتجمعات والنجوع .

 

وأضاف مدير المرفق أنه طبقا لتوجهيات المحافظ تم مخاطبة الهيئة العامة للإسعاف لدعم المحافظة بــ 5 سيارات إسعاف لتغطية طريق محور الضبعة الجديد بعد إقامة نقاط الإسعاف .

لأول مرة في مصر.. سيارات إسعاف دفع رباعي

رابط دائم
13 مارس 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا