هل تعلم أن سائق أوبر يقيمك كعميل للشركة بعد كل رحلة؟

سماح زياد 1 مارس 2017

اوبر

تغيير حجم الخط

هل لاحظت مع إنتهاء رحلتك مع أوبر ظهور شاشة تواصل على الموبايل تطلب تقييم للسائق موجود بها 5 نجوم.  وأنه يمكنك تظليل عددهم كتقييم لعمل السائق خلال الرحلة. والكثير من مستقلى سيارات اوبر يتجاهلون هذه الرسالة . ولايعلمون مدى تأثير هذا القييم على عمل السائق فى الشركة.

إن شركة اوبر نفذت نظام تصنيف الخمس نجوم لضمان الاحترام المتبادل بين السائق والراكب المستفيد من هذه الخدمة، وهذه النجوم مهمة للشركة والسائق حتى تضمن الاستمرار فى مستوى خدمة جيد.  

وهل تعلم أن نظام تصنيف الخمس نجوم  يظهر أيضاً للسائق؟ إن هذه الرسالة مصممه من قبل أوبر لمعرفة إن كان العميل شخص مريح أم مسبب للمشاكل. فهذه  النجوم مهمة لك كراكب. فمع تعاملك باستمرار مع اوبر بفرض  حدثت مشكلة بسبب سائق تستطيع الشركة تقييم المشكلة بناءاً على المعلومات المسبقة التى لديها عن الراكب. والعكس صحيح إذا كان تقييم السائق غير جيد يمكنها  لفت نظره لتحسين الاداء وقد يصل إلى الاستغناء عنه لتحسين مستوى الخدمة والمحافظة على سمعت الشركة.

يمكنك الاطلاع على تصنيفك بعد أى رحلة عن طريق الدخول على التطبيق  ثم الانتقال إلى القائمة> مساعدة> الحساب والدفع> إعداد الحساب والتقييم> أود أن أعرف تقييمى. فالنظام يسمح لكلا الطرفين  معرفة تقيم كلاهما للآخر.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>