Close ad
" أس دي سي ماتيريالز" تتلقى أمر شراء لمواد سيارات محفزة متقدمة

لمواد سيارات محفزة

بي آر نيوزواير 19 فبراير 2017

أعلنت شركة أس دي سي ماتيريالز اليوم أنها تلقت أمر شراء أوليا من شركة كارساوند، وهي شركة موردة بارزة للعوادم الآفترماركت. أمر الشراء الذي سيبدأ تسيلمه في الربع الأول للعام 2017، هو لمواد محفزات السيارات المستندة إلى ابتكار أس دي سي نانو أون نانو، التي سيتم إدماجها في منتجات محفزات كارساوند.
وقال الرئيس التنفيذي لأس دي سي بيل ستارون، إن "توفير مكونات أساسية لكارساوند لأنظمة العوادم ما بعد البيع التي تحظى باحترام كبير يعد إنجازا كبيرا لأس دي سي، ونحن نتطلع إلى علاقة طويلة ومثمرة مع هذه الشركة."
وقال رئيس كارساوند للاستراتيجية بيتر نيتوغليا "بعد أن مرت هذه المواد باختبارات التحقق الداخلية الصارمة لدينا، وعمليات إصدار الشهادات الحكومية، سنقوم بالتسويق بثقة بأن منتجات كارساوند القائمة على مواد نانو أون نانو ستوفر فوائد حقيقية لشركتنا ولعملائنا."
تركيبة نانو أون نانو من أس دي سي، التي تضاف محفزات معالجة العوادم، تتطلب ما لا يزيد عن 40-60٪ من معادن مجموعة البلاتين في المحفزات التقليدية، ما يضاعف أساسا كفاءة تكوين المعادن النفيسة.
نبذة حول شركة أس دي سي ماتيريالز
أس دي سي ماتيريالز تطور وتسوق مواد حفازة متقدمة ذات قيمة عالية على أساس منصة تصنيع ودمج مواد جديدة. وقد تأسست الشركة في العام 2004 ومقرها ومركز الأبحاث والتطوير التابع لها يقعان في تيمبي، أريزونا، الولايات المتحدة ولديها فرع إنتاج في شوارزايدي، ألمانيا. ومن بين المستثمرين في الشركة أذرع شركة جنرال موتورز، فولفو جروب، أس أيه آي سي موتور كورب، شركة السيارات الصينية الأكبر، وبي أيه أس أف فينتشر كابيتال، وإيميرالد تكنولوجي بارتنرز، وهي شركة رائدة في اعمال الطاقة النظيفة، وإنفويس فاينانشيال أدفايزرز. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع 

اخبار جوجل تابعوا صفحتنا على أخبار جوجل

الاخبار المقترحة

الاخبار الرئيسية

مقال رئيس التحرير

بقلم هشام الزيني

"ولسه"

الأكثر قراءة