بالصور.. سيارات عمرها 90 عاما في مهرجان السيارات الكلاسيكية بالسعودية

اخمد عبد المقصود 5 فبراير 2017

سيارات كلاسيكية عمرها 90 عاما

تغيير حجم الخط

استطاعت السيارات الكلاسيكية القديمة محاكاة الماضي العتيق بعراقته ومثاليته وسط مهرجان ربيع بريدة 38 بالمملكة العربية السعودية، حيث استقطبت بكل ماتحمله من أبعاد محاكيه المهتمين والمحبين لهذه السيارات التي صنع مجموعه منها قبل أكثر من 90 عاماً، حيث يتنافس هواة هذه المركبات الكلاسيكية باستعراضها أمام زوار المهرجان.

 

ويضم المعرض المقام في المهرجان أكثر من 70 سيارة، اتسمت بالأناقة والعراقة و شكلت مسيرة ماضي مثالي يفخر به الجميع،بمشاركة أكثر من 30 هاوياً لتلك السيارات الكلاسيكية.

وأوضح رئيس فريق السيارات التراثية والكلاسيكية عبدالله السلامة، أن عروض السيارات الكلاسيكية تشهد إقبالاً كبيرا من الزوار، لافتاً النظر إلى أنها تمثل إرثاً تاريخياً محاكياً للأجيال القادمة بكل مايحمله من عراقه، مقدماً شكره لأمير منطقة القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل سعود بن عبد العزيز على دعمه واهتمامه بمثل هذه الهوايات المحببة لشريحة كبيره من المجتمع.

 

من جهته أفاد راكد الراكد، أحد المهتمين بالسيارات القديمة أن السيارات القديمة هواية يستمتع بها، و يجني منها مردوداً مالياً كبيراً، مشيراً إلى أن مثل هذه المعارض المتميزة تحاكي الماضي وتعرف الأجيال على الزمن الجميل بكل مايحمله من تميز.


 

 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>