هيونداى تكشف مواصفات الجيل الجديد منi30

سامي وديع 25 يناير 2017

هيونداي i30

تغيير حجم الخط

قالت «هيونداي» إنها ستقدم الجيل الجديد منi30  فى بريطانيا أول مارس المقبل، وكشفت عن قائمة موديلات وأسعار السيارة في السوق المحلي.

 

وتعتبر السيارة أهم موديلات الشركة الكورية في أوروبا وتنافس فولكس فاجن جولف، وزودت بباقة كبيرة من تجهيزات الأمان والتحذير من التصادم الأمامي ومساعد الحفاظ علي المسار ومكابح طوارئ آلية ومساعد الطرق الصاعدة 

 

وتحمل محركT-GDi بنزين مانيوال بقوة 118 حصان وعجلات ألومنيوم 15 بوصة، وراديوDAB وبلوتووث ومصابيح نهاريةLED ونوافذ كهربائية وأزرار في عجلة القيادة وتعديل مقعد السائق.وهذه هي النظم القياسية في السيارة بغض النظر عن الإصدار.

 

نسخةSE من السيارة بنفس المحرك السابق مع عجلات 16 بوصة ألومنيوم ومصابيح ضباب أمامية وشاشةLCD تعمل باللمس قياس5 بوصات ومساعد ركن خلفي وكاميرا رؤية خلفية وعجلة القيادة مكسوة بالجلد، كما تتوافر بمحرك ديزلCRDi 1600 سى سى بقوة 108أحصنة.

 

وهناك نسخةSE Nav بمحركT-GDi بنزين سعة 1400 سى سى مع ناقل مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات اختياري.، كما أضيف إليها نظام ملاحة وشاشة باللمس 8 بوصة وبلوتووث مع نظام تعرف صوتي وشحن هاتف لاسلكياً مع إمكانية إضافة باقةVisibility بزيادة فى السعر.

 

أما نسخ بريميوم وبريميومSE فتحملان محرك1400 سى  بقوة 138 حصان ،وتتسارع السيارة من الصفر الي 100 كم/ساعة خلال 8.9 ثانية وسرعتها  القصوي 209 كم/ساعة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>