Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

المرور: "لو ضايقك سايس" وفرض إتاوة اتصل على هذا الرقم فورًا

الأهرام أواتو
15 يناير 2017

السايس

تغيير حجم الخط
   

قال العميد عماد حماد مدير الإعلام والعلاقات بإدارة مرور القاهرة، إن السياس مهنة يصدر بها ترخيص عبر مباحث المرور، وذلك عند قرار الحي بتخصيص أي مساحة لركن السيارات، حيث يتم أخذ بيانات السائس والاستعلام عنه وإصدار كارت يحمله على صدره أثناء أداء عمله، وكل ما خلاف ذلك مزاولة مهنة بدون ترخيص.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع برنامج عربيتي على راديو مصر، إن هناك حملات دورية للقبض على مزاولي المهنة بدون ترخيص، لكن لابد من مساعدة المواطنين لحصرهم.

وأوضح العميد حماد إنه إذا حدث وتعرض مواطن لهؤلاء من مزاولي المهنة بدون ترخيص، عليه الاتصال فورًا على رقم 01155554444

وستتحرك حملة فورًا لاتخاذ اللازم.

وواشار الى إن مزاولة المهنة بدون ترخيص يعد جريمة، وتحصيل أموال من المواطنين دون سند جريمة أخرى، أما إذا وصل الأمر لسرقة الكاسيت أو المرايات أو ما شابه من تصرفات بعض السياس المزيفين فإنه يخضع لعقوبات مشددة تحددها المحكمة المختصة.

وناشد العميد حماد المواطنين بمساعدة إدارة المرور بالإبلاغ عن هؤلاء المنتحلين للمهنة للقضاء على هذه الظاهرة.

المرور: "لو ضايقك سايس" وفرض إتاوة اتصل على هذا الرقم فورًا

رابط دائم
15 يناير 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
25 سبتمبر 2017
أثناء توجهه للخدمة العسكرية، في محافظة الشرقية، ضل النجم محمد رمضان طريقه، وقام بنشر فيديو له عبر حسابه الشخصي علي موقع "إنستجرام"، وأظهر الفيديو تجمهر الأطفال حول السيارة أثناء مرورها علي الطريق، وحر
25 سبتمبر 2017
انطلقت فعاليات مسابقة "فورمولا الطلاب" مصر، التي ينظمها فريق رحالة وهو فريق سباق سيارات مصري يحظى بسجل حافل على مستوى السباقات المحلية والدولية".
25 سبتمبر 2017
فوز عن جدارة حققه قائد الدراجات النارية الأسباني مارك ماركيز والذى تصدر سباق الجائزة الكبرى لإقليم أراجون بأسبانيا لسباقات الدراجات البخارية ليقترب من الفوز ببطولة العالم.
25 سبتمبر 2017
كثير من الجدل فى الشارع الألماني أثاره انتشار السيارات الكهربائية ومدى تاثيرها السلبى على شبكة الكهرباء.
تابعنا