Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

خطوة بخطوة.. صممى إستيكر سيارتك بنفسك

سماح زياد
1 يناير 2017

-

تغيير حجم الخط
   

بالتأكيد يختلف ذوقك فى الاستيكر الذى يزين سيارتك عن ذوق الرجال وأحيانا يعجبك إستيكر وترغبى فى وضعه على سيارتك. وتبحثى عنه فى الأسواق ولاتجديه.

هل تعلمى أنكى تقدرى تعملى أو تصممى اى صورة بنفسك إذا كانت لديكى مواهب رسم على الفوتوشوب وتضعي ملصقك الخاص بنفسك على جسم سيارتك. فأنتى كما تحبى وضع التاتوه أثناء المصيف تحبى وضع نفس التاتوه على مركبتك.

إليكى الخطوات:

- إختارى الصورة التى تعجبك حتى لو كانت صورة لكى أنتى وأولادك وصممى أى شئ يعجبك وضعيها على فلاش ميمورى. وحددى المكان الذى سوف تضعيه عليه الكابوت الزجاج شنطة السيارة الخلفية، حتى لو كانت الصورة بمقاس كابوت سيارتك كله. وخذى مقاس المكان طول وعرض باستخدام مازورة الخياطة أو مسطرة أو أى أداة متوفرة لديكى.

- إذهىبى لأى مكتب طباعة دعاية وإعلان التى تقوم بعمل لافتات الطباعة والتى لديها طابعات. وأطلبى منه طباعة الصورة على فينيل أبيض أو شفاف واعطيه المقاس المطلوب. لاحظى أن الفينيل الشفاف لايصلح للصق على الزجاج بسبب أن الصورة لن تكون واضحة.

- قومى بتنظيف المكان الذى حددتيه وجهزى بخاخة بها ماء. وبعد أن نظفى الجزء المطلوب جيداً، رشى ماء على الفينيل من الخلف (الجزء الذى به المادة اللاصقة) ضعى الصورة على السيارة.

- من محال كماليات السيارات قومى بشراء أستيكة وضع الفاميه على السيارة وهى تشبه سكينة معجون البلاستيك

- مرريها على الاستيكر لكى تقوم بتفريغ المية و فقاعات الهوا من الصورة ( الفينيل) وباستخدام سيشوار شغليه على الهواء الساخن وليس البارد ووجهي على جميع أجزاء الاستيكر أثناء تفريغ الهواء بالاستيكه.


أنتى الآن صممتى تاتوه هاند ميد لسيارتك بتفكيرك وذوقك أنتى.

إليكى بعض الصور كأمثال قد تعجبك وتستخدميها.






خطوة بخطوة.. صممى إستيكر سيارتك بنفسك

رابط دائم
1 يناير 2017
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.
تابعنا