Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

شعبة المستوردين: وقف استيراد السيارات من الخارج لحين استقرار سعر الدولار

سماح الجمال
1 نوفمبر 2016

استيراد السيارات

تغيير حجم الخط
   

صرح حمدي النجار رئيس الشعبة العامة للمستوردين بالاتحاد العام للغرف التجارية أنه سيتم الإعلان اليوم الثلاثاء، عن قوائم  السلع التي سيتم  منع استيرادها في الوقت الحالي نظرا لتدهور أسعار الدولار، والتي وصلت لمستويات مرتفعة جدا ومن بينها السيارات تامة الصنع لمدة لا تقل عن 6 أشهر.

 

وأشار إلى أن ذلك في إطار المبادرة التي أطلقها اتحاد الغرف التجارية لترشيد الاستيراد ومنع استيراد السلع التي لها مثيل محلي، والتي من الممكن الاستغناء عنها في الفترة الحالية  لحين استقرار الأوضاع  بالبلاد والحد من التكالب علي شراء  الدولار والمضاربة عليه.

شعبة المستوردين: وقف استيراد السيارات من الخارج لحين استقرار سعر الدولار

رابط دائم
1 نوفمبر 2016
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
25 سبتمبر 2017
أثناء توجهه للخدمة العسكرية، في محافظة الشرقية، ضل النجم محمد رمضان طريقه، وقام بنشر فيديو له عبر حسابه الشخصي علي موقع "إنستجرام"، وأظهر الفيديو تجمهر الأطفال حول السيارة أثناء مرورها علي الطريق، وحر
25 سبتمبر 2017
انطلقت فعاليات مسابقة "فورمولا الطلاب" مصر، التي ينظمها فريق رحالة وهو فريق سباق سيارات مصري يحظى بسجل حافل على مستوى السباقات المحلية والدولية".
25 سبتمبر 2017
فوز عن جدارة حققه قائد الدراجات النارية الأسباني مارك ماركيز والذى تصدر سباق الجائزة الكبرى لإقليم أراجون بأسبانيا لسباقات الدراجات البخارية ليقترب من الفوز ببطولة العالم.
25 سبتمبر 2017
كثير من الجدل فى الشارع الألماني أثاره انتشار السيارات الكهربائية ومدى تاثيرها السلبى على شبكة الكهرباء.

أسعار السيارات في مصر

| 0

الي متي فعلا سيستمر ارتفاع أسعار السيارات وخاصة السيارات المتوسطة حيث اصبح من المستحيل علي الطبقة المتوسطة اقتناء سيارة في ظل هذا الارتفاع اليومي الرهيب للاسعار ،،،فأسعار السيارات والعقارات في مصر اصبح من أغلي وأكثر الأسعار ارتفاعا في العالم مع وجود البطالة وعدم وجود فرص عمل او اي امل في التحسن القريب !!!!!!!!!

تابعنا