لادا كروس X CODE مفاجأة معرض روسيا للسيارات

RT 26 اغسطس 2016

لادا كروس أوفر

تغيير حجم الخط

ستنطلق فعاليات معرض موسكو للسيارات في 24 سبتمبر، ويعتبر مصنع «أفتوفاز» المنتج الذي سيعرض أكبر عدد من التقليعات الجديدة هناك.

 

وقد رفع كبير مصممي المصنع ستيف ماتين الستار عن تقليعة واحدة منها، حيث ستعرض ست سيارات اختبارية دفعة واحدة في الخريف المقبل.

 

ولفتت سيارة لادا كروس XCodeالاختبارية اهتماما أساسيا علما بأن المنتج قد عرض صورتين أمامية وجانبية لهذه السيارة مما يسمح باعتبار حرف Xالظاهر بوضوح في الصورة الأمامية عنصرا رئيسيا محددا في ديكور سيارات لادا المعاصرة.

 

 ولا تمتاز الصورة الثانية الجانبية بأي شيء يذكر حيث تظهر فيها نفس العناصر المعمولة عن طريق الكبس التي كانت موجودة في موديلي فيستا وXray. وتختلف السيارة الاختبارية بالروحية الديناميكية لهيكلها وبوجود 5 أبواب.

 

واتضح مؤخرا أن سيارات لادا XCodeالتي ستنتج بالجملة ستكون خليطا بين العوارض والجزء الأمامي من مجموعتي التعليق والقيادة لسيارة لادا فيستا ومجموعة التقوية لهيكل سيارة لادا كالينا.

 

وستكون أبعاد هذه السيارة الجديدة أقل منها لدى سيارة رينو كروس Duster. كما لا تخطط إدارة الشركة لتزويدها بمنظومة الدفع الرباعي. ويمكن إطلاق تصنيع سيارات XCodeفي خط الإنتاج في منتصف عام 2018.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>