Close ad

رئيس مجلس الإدارة : عبدالمحسن سلامة

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

هل يمكن سداد الرسوم الجمركية ببطاقة الائتمان؟.. وما جمرك السيارة فولكس واجن – تيجوان 2014؟

سماح الجمال
12 اغسطس 2016

للسيارة فولكس واجن – تيجوان 2014 و بقوة محرك 1400 تيربو

تغيير حجم الخط
   

ما قيمة الرسوم الجمركية للسيارة فولكس واجن – تيجوان 2014  بقوة محرك 1400 تيربو، علمًا بأنه قد تم شرائها في فبراير 2014 و أيضا أود معرفة كيفية دفع الرسوم (كاش أو ببطاقة البنك) و على أى أساس يتم تحديد الميناء؟

 

تقدر الرسوم الجمركية علي هذه السيارة 110 ألف جنيه بحسب ما قال أسامة سامي مدير عام جمارك سيارات القاهرة بمصلحة الجمارك شاملة ضريبة المبيعات ورسم التنمية،  موضحا بان يتم تسديد الرسوم الجمركية بواسطة شيكين شيك بقيمة ضريبة المبيعات وأخر بقيمة ضريبة الوارد ولا يجوز تسديد الرسوم عن طريق بطاقة ائتمانية. 

وبخصوص تحديد الميناء فيتم تحديد الميناء علي حسب الدولة المصدرة السيارة ويتم تقديم ميناء الوصول طبقا للبلد المصدر.

هل يمكن سداد الرسوم الجمركية ببطاقة الائتمان؟.. وما جمرك السيارة فولكس واجن – تيجوان 2014؟

رابط دائم
12 اغسطس 2016
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
16 يناير 2018
توقع خبراء شركة (كوكس اوتوموتيف)، عملاق تجارة السيارات، أن يشهد السوق العالمي للسيارات تراجعا خلال الأشهر المقبلة، وذلك بعد الازدهار الذي كان قد تحقق على مدار أعوام.
16 يناير 2018
أعلنت عائلة الأمريكي دان جيرني ، أول سائق يحقق الفوز في سباقات ناسكار وفورمولا1- وإندي كار ، للسيارات ، أنه توفي أمس الأحد عن عمر يناهز 86 عاما. وأعلنت عائلة جيرني عبر بيان بموقع سلسلة سباقات ناسكار
16 يناير 2018
كان "سيرجيو مارشيوني" الرئيس التنفيذي للشركة قد أثار التكهنات في العام الماضي عن احتمال رغبة الشركة في فصل قطاعي السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) "جيب" والشاحنات الخفيفة "رام" عن
16 يناير 2018
وكان الكلب راستي يقيم مع أصهار صاحبته لاورا سكودامور داخل عقار يقع على مشارف بلدة جونديويندي بولاية كوينزلاند، حيث كانت صاحبته تمضي عطلة.
16 يناير 2018
تفقد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، يرافقه الدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أعمال تقوية وإعادة رصف طريق الخارجة / أسيوط من كم صفر إلى كم30، بتكلفة 80 مليون جنيه.

ولماذا لا يمكن السداد بالبطاقة الائتمانية.. منتهى التخلف!!

| 0

ألي المهم الدفع والسداد.. وبطاقة الائتمان معمول بيها في كل بلدان العامل؟ وماذا لو لم أكن أملك شيكات.. أظن حتقولي مش مشكلتي.. يخرب بيت أم الجهل..

تابعنا