الحل فى المطبات الصناعية

أحمد البرى 8 اغسطس 2016

المطبات الصناعية

تغيير حجم الخط

عادت ظاهرة خطف شنط السيدات بمدينة السادس من أكتوبر تنتشر مرة أخرى فى جميع أحياء المدينة، وتطور الأمر بدلا من الموتوسيكلات والتكاتك إلى السيارات، حيث تأتى سيارة مسرعة جدا تخطف الشنط من أيدى السيدات بقوة وقد تصاب السيدة نتيجة اندفاع السيارة فتسقط على الأرض أو تصدم أحد الأطفال أو السيارات.

 

وقد حدث أمامى هذا المشهد المريب أكثر من مرة، وبرغم اختيار أوقات تكون الشوارع الداخلية فيها خالية ومطاردة بعض السيارات فإنها تختفى بسرعة مذهلة، ونتيجة تلك السرعة المخيفة للسيارة فإن التراب الصادرة يحجب الرؤية عن معرفة نوع ورقم السيارة.

 

وللحد من انتشار هذه الظاهرة التى تسبب الخوف والرعب لسيدات من قاطنى المدينة التى كانت هادئة نأمل من جهاز المدينة مساعدتنا فى الحد من هذا الإجرام بعمل مطبات صناعية على مداخل الشوارع الداخلية بطريقة فنية بدلا من أن يقوم المواطنون بعمل ذلك بطريقة عشوائية حتى تحد من انتشار هذه الظاهرة المرعبة.

 

واقترح أن تغلق بعض مخارج الشوارع الجانبية وأن يكون لها مدخل واحد مما يعوق من تسول له نفسه التعدى على الآمنين من سكان المدينة وتعطى الفرصة لإعاقة هؤلاء المجرمين والإمساك بهم ومساعدة جهاز الشرطة فى الحد من الجريمة.

 

إمام أحمد بحر مدير مكتبة

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>