البنك الأهلى يطلق مزايا جديدة فى قروض السيارات

مها حسن 11 ابريل 2016

البنك الأهلى يطلق مزايا جديدة فى قروض السيارات

تغيير حجم الخط

أطلق البنك الأهلي مزايا جديدة في برنامج قروض السيارات من خلال عدد من الأنظمة التي تسمح بتقسيط السيارة للعملاء بضمان الاوعية الادخارية وأسعار فائدة مميزة وبدون حظر بيع او تأمين إجباري وبدون إجبار العميل علي التوقيع علي شيكات مع منح تسهيلات في توفير أسعار اقل للسيارات من المعارض.

 

وقال أحد مسئولى البنك الأهلي انه تم التعاقد مع عدد من معارض وتوكيلات السيارات لتسليم العملاء السيارات المتعاقد عليها في اقل وقت مع منح أسعار مخفضة عن أسعار السوق ومن ضمن المعارض القرش والريان والليثي.

 

 

وأضاف أن البنك الأهلي حقق معدلات بيع جيده خلال الفترة الماضية في بيع السيارات بعد طرح الأنظمة الجديدة حيث بلغت قيمة قروض السيارات نحو 125 مليون جنيه خلال شهر مارس فقط لعدد حوالي 733 سيارة.

 

 

وأشارت إلي أن تحول الدولة الي نظام ميكنة المرتبات سيساهم في رفع معدلات الادخار مما يمكن البنوك من تقديم خدمات تلبي احتياجات العملاء.

 

وعن نظام تقسيط السيارات بضمان الشهادات الادخارية ،قال مسئول التسويق بالبنك انه يمكن تمويل نسبة 100% من قيمة السيارة في حالة وجود شهادات ادخارية للعميل بالبنك وتكون مدة التقسيط نفس فترة الشهادة دون حاجة العميل إلي عمل حظر بيع للسيارة أو تأمين إجباري.

 

وعن نظام التقسيط من خلال تحويل المرتبات قال أحد مسئولي التسويق بالبنك انه يمكن التقسيط حتى 7 سنوات بتمويل يصل الي 750 ألف جنيه ويمكن للبنك تقديم تمويل حتي 90% من قيمة السيارة ويمكن للعميل إثبات الحوافز والبدلات التي يحصل عليها من عمله إذا كانت ثابتة لمدة ثلاث شهور متتالية مما يمكنه من الدفع المبلغ المناسب لقسط السيارة شهريا.

مواضيع متعلقة

هل تغطي وثيقة التأمين الحوادث الشخصية لصاحب السيارة؟

ما الفرق بين شركات التأمين التجارية والشركات التكافلية؟

ما هي شروط قرض السيارة من بنك مصر؟

لأول مرة في مصر ...إصدار بوالص التأمين الإجباري عبر الإنترنت

ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ما هي شروط الحصول على قرض السيارة من بنك ناصر؟

أنظمة تقسيط السيارة من بنك ناصر لأصحاب الودائع

البنك الأهلى يطلق مزايا جديدة فى قروض السيارات

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>