بوستر معرض نيويورك للسيارات!

عزت إبراهيم 26 مارس 2016

تغيير حجم الخط

أعجبني الملصق الخاص بمعرض نيويورك الدولي للسيارات لعام 2016 لأنه يطلق العنان للإستفادة من المدينة الأيقونة فهو يمزج بين وسط المدينة الصاخب وناطحات السحاب التي تجعل المتابعين بشغب في جميع أنحاء العالم يحملون حقائبهم قاصدين نيويورك.

 

في بوستر العام هو عمل فني يشبه مثل أفيشات هوليوود لسيارة رياضية قوية تصعد في موازاة الناطحات العملاقة ومباني المدينة المدهشة يعطي أيحاءا بالحركة وأن السيارات الجديدة، مثل نيويورك، لا تعرف حدوداً. تصميم البوستر يستدعي إلي ذهني قيمة العمل المتقن وكيف يقدم عمل بسيط كل تلك المعاني والرسائل وهي اشياء ربما لا نجيد كثيرا تقديمها في المناسبات والمعارض والمؤتمرات التي نعقدها.

 

فنحن لا نجيد فنون وضع اللمسة الأخيرة الرائعة "الفينيش" مثل ما يقوم به المبدعون في معرض عملاق مثل معرض نيويورك، فالحدث أيضا مكانا للترفيه والخيال، والملصق هذا العام يجسد هذه العناصر بل ويحدد النغمة التي سيسير عليها المعرض الدولي. بوستر الحدث ليس ورقة تعلق علي الحائط أو في شوارع نيويورك ولكنه يقول ببساطة تلك هي المدينة القوية والأفق المبدع لها، وأيضا يقدم قوة السيارات وما يثير ويسحر في الجديد منها.

 

 يمزج القائمون علي معرض نيويورك للسيارات بين فنون الترفيه والأفكار الجديدة، والابتكار التكنولوجي، والترويج لمفهوم السيارات الاستثنائية وسط ظهور ما يقرب من ١٠٠٠ من أحدث السيارات والشاحنات الجديدة. ومن المتوقع أن يزور المعرض هذا العام أكثر من مليون زائر.

 

بقي أن تعرف أن المعرض يعود علي نيويورك بأكثر من ٣٠٠ مليون دولار مما يجعله واحدا من الفعاليات التجارية الأكثر أهمية هناك.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>