تعرف على مواصفاتها.. بيجو تشارك بـPEUGEOT 508 GT Line في "أوتوماك".. ومفاجأة لعملائها في مصر

أوتو أهرام 16 مارس 2016

-

تغيير حجم الخط

تشارك شركة السيارات الفرنسية PEUGEOT  بأكبر جناح للسيارات الأوروبية في معرض أوتوماك فورميلا 2016، خلال دورته الثالثة والعشرون بمعرض القاهرة الدولي في الفترة من 16 – 21 مارس 2016.



وجهّز وكيل بيجو في مصر «القاهرة للتنمية وصناعة السياراتCDCM»مفاجأة خلال المعرض، حيث تمت الاستجابة للطلبات المتزايدة من عملاء الشركة بتقديم خدمة استبدال السيارات القديمة بسياراتPEUGEOT الجديدة.



وتشارك الشركة الفرنسية هذا العام بأحدث إصداراتها PEUGEOT 508 GT Line  التي تتميز  بالأضواءLED  نهارية مصممه بإبداع أسفلها مصابيح ضباب جديدة كليا.



ومصابيح الـ  LEDلا تتميز فقط بروعة تصميمها الخارجي بل تستخدم 50% طاقة أقل من المصابيح التقليدية كما تساعد في تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون و تعمل بكفاءة و جوده أعلى.

وتجتمع في السيارة الجديدة خبرة علامةPEUGEOT وأحدث التقنيات من أجل السلامة القصوى والأمان على كافة المستويات مع تقديم للسائق متعة لا نهائية في القيادة, مع وجود إمكانية التحكم في اضاءة الليدات(Led Lights) بالصباح و المساء و ترتيب الليدات بالفوانيس الأمامية و الخلفية بشكل مميز و فريد.

ومع كل التجهيزات والكماليات التي لاقت نجاحات كبيرة من قبل العملاء بالسيارة 508 تم إضافة العديد من الكماليات الأخرى بالسيارةPEUGEOT 508 GT Line الجديدة ومنها:

- حساسات ركن أمامية وخلفية والخلفية مزودة بكاميرا  - جنوط رياضية (سبور) مقاس 18 بوصة

أنبوب العادم مزدوج (فتحتين شكمان يمين / يسار)    - ذاكرة بكرسي السائق   - علاماتGT Line الجذابه

- سخانات و مساج و نظامSemi Recaro بكرسي السائق وكرسي الراكب الأمامية

- استخدام خيوط ذات لون أحمر داكن(Red Line) بالمقصورة الداخلية مما يعطي الروح الرياضي

 

وتمتاز السيارةPEUGEOT508 GT Line الجديدة بمحرك يعتبر من الأقوى في فئتها بسعة لترية 1600cc  وبقوة دفع 163 حصان.. مع ناقل حركة 6 سرعات أتوماتيكي يجعل أداءه أداء متميز يتناسب مع شكلها الجديد كليا الموحي بالقوه و الفخامه, و يمتاز بتوفير عزم عالي حتي عند السرعات المخفضة و بالتالي يعتبر المحرك ديناميكي و سلس علي حد سواء. كما يتميز محرك السيارةPEUGEOT 508 بأنه صديق للبيئة يتطابق مع معايير الانبعاثات الأوروبية.

 

السيارة أيضًا مجهزة بميزة التعرف الإلكتروني البديلة عن المفتاح التقليدي، حيث يمكن فتح السيارة بمجرد الاقتراب منها وتشغيل السيارة أو إيقافها عبر زر (التشغيل/  الإيقاف) الموجود على لوحة العدادات، ويمكن إقفال السيارة مجددًا بكل سهولة بلمس مقبض الباب عند الخروج منها.

 

كل ما تحتاجه للوصول إلى أي مكان سوف تجده في النظام الملاحي الموجود في السيارةPEUGEOT508 GT Line الجديدة والذي يتم التحكم به من خلال الشاشة متعددة الوظائف 7 بوصة, و التي تعمل باللمس و هي موجوده بالتابلوه الأمامي, ذلك بالاضافة أيضا الى التحكم بأنظمة الصوت و التي يمكن الوصول إليها بكل سهولة أثناء القيادة لجعل رحلتك آمنه و ممتعه في الوقت ذاته.

 

السيارةPEUGEOT508 GT Line الجديدة مزودة بأحدث نظام تثبت إلكترونيESP  الذي يحافظ على ثبات السيارة على الطريق عن طريق الحد من قوة المحرك و كبح العجلات الفردية, فهو يجمع بين نظام مكابح مانعه للانغلاقABS ، نظام التحكم بالسحب  ASR, نظام مساعدة الكبح المفاجئ, نظام توقف المحرك و التحكم الذكي بالسحب الذي يوفر لـPEUGEOT508 GT Line الجديدة أفضل تماسك مع الطريق خصوصا عندما يكون غير ثابت، لتعطي السيارةPEUGEOT508 GT Line الجديدة أفضل تماسك على الطريق وأعلى مستوى للسلامة النشطة, مع إمكانية وجود نظام فرامل اليد الكهربائية.

 

بالإضافة إلى نظامي تكييف الهواء اليدوي لمنطقة واحدة والأوتوماتيكي لمنطقتينPEUGEOT508 GT Line الجديدة مجهزة بمكيف هواء لأربعة مناطق مما يسمح للسائق والركاب في الأمام والخلف بالتمتع في تحكم شخصي بتكييف الهواء.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>