المتانة والتكنولوجيا والسعر الرخيص.. "لادا جرانتا" تظهر في "أوتوماك- فورميولا"

أوتو أهرام 16 مارس 2016

-

تغيير حجم الخط

يشهد معرض «أوتوماك فورميولا 2016» انطلاق الطراز الجديد «جرانتا» من العلامة الروسية الشهيرة «لادا» التي ينتظرها قطاع كبير من المستهلكين عبر وكيلها الوحيد في مصر«الأمل للتجارة الخارجية».



وتحاول «الأمل» باستمرار اختيار طرز تلبى احتياجات قطاع عريض من عشاق السيارات في مصر، وكان من أبرزها الطرز التي طرحتها لادا وBYDاللتان حققتا نجاحات متتالية منذ بداية طرحهما بالأسواق.



«لادا جرانتا» هى السيارة التى طال انتظارها فى ظل الحلم الذى يداعب قطاع كبير من المستهلكين من أجل اقتناء سيارة تجمع بين القوة والمتانة وطول العمر من جهة, بجانب الراحة والرفاهية فى المقصورة الداخلية للسائق والراكب من جهة أخرى, والآن تأتى جرانتا لتحقق هذا الحلم, وتقدم الأداء القوى المتميز الذى لا يختلف عليه أى شخص مع باقة هائلة من تجهيزات الراحة والرفاهية, وكل ذلك بسعر خيالى لا ينافس فى السوق المصرية.

تتوفر «لادا جرانتا» بطرازين مختلفين كلاهما بمحرك 1600 سى سى, وتتوافر السيارة بناقل حركة يدوى خمس سرعات لتلبى كل الاحتياجات المتنوعة بجانب باقة مختلفة من الكماليات لإرضاء أكبر قطاع من المستهلكين طبقا لاحتياجات كل مستهلك.

بالإضافة إلى قوة سيارات لادا المعروفة للجميع, تم تزويد لادا جرانتا بدعامات فولاذية بالأبواب ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامى, كما تم تزويد السيارة «جرانتا» أيضا بنظام فرامل ABSمع خمس أحزمة أمان ثلاثية النقاط لتؤكد السيارة أن أمان وسلامة الركاب أمر أساسى لا يمكن الاستغناء عنه.

تم تزويد جرانتا بتكييف هواء رباعى السرعات مناسب تماما للأجواء المصرية, بجانب عجلة قيادة آلية المؤازرة (باور ستيرنج), وزجاج كهرباء, وسنتر لوك.

تمتاز مقصورة «جرانتا» بالراحة الكاملة للسائق من خلال لوحة عدادات أنيقة سهلة الاستخدام توفر للسائق كل المعلومات المطلوبة لقيادة هادئة.

وتوفر«الأمل» خدمة ما بعد البيع من خلال مركزى خدمة بالقاهرة والإسكندرية وتوافر قطاع الغيار الأصلية كاملة لسيارات لادا حيث تضمن شركة الأمل السيارة ضد عيوب الصناعة لمدة 3 سنوات أو 50 ألف كم أيهما أقرب.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>