بالصور: نيسان في "أوتوماك" بسيارت مصنعة محليًا ومستوردة.. وSWAY الهاتشباك مفاجأة المعرض

أوتو أهرام 16 مارس 2016

-

تغيير حجم الخط

بمجموعة تتنوع بين طرز الصالون والهاتشباك والكروس أوفر، تشارك «نيسان موتور إيجيبت» في معرض «أوتوماك فورميلا 2016»، الذي يبدأ غدا الأربعاء.



ويعد «أوتوماك فورميلا 2016» فرصة مهمة للصانع الياباني بأن يتواصل مع عملائة في مصر أكبر أسواقه بشمال أفريقيا.



وتتضمن المجموعة المعروضة طرازات متنوعة من المنتجات المصنعة محليا مثل الصني والسنترا, بالإضافة إلى الطرز العالمية المتميزة مثل القشقاي والجوك.

 

وإلى جانب مجموعة المنتجات الحالية، ستقوم نيسان موتور إيجيبت بكشف النقاب على ما يسمى الترجمة الجريئة للمستقبل المحتمل لسيارات الهاتشباك في سيارتهاSWAY   حيث تعكس نهج نيسان الجريء والمتميز لما اعتاد عليه السوق المصري في سيارات الهاتشباك.

وقال أيساو سيكوجوتشي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت إن الشركة ستقوم بعرض كافة طرز عام 2016 وهو ما سيتضمن الصني الجديدة، وسنترا اللاتي تم تصنيعهما بمصانع الشركة بمدينة السادس من أكتوبر طبقا لأعلى معايير الجودة.

كما ستقوم بعرض الجوك والقشقاي التي حازت على العديد من الجوائز. وبجانب هذه الطرازات، ستعرضSWAY  لأول مرة في مصر لعرض مفهوم جديد يعكس ما نعني "بالإبداع والإثارة" بل ويعكس اتجاهنا لتغيير نظرة العملاء للسيارات الآن وفي المستقبل.

السيارةSWAY تحقق مفهومًا مختلفًا إلى جيل المستقبل لطرز نيسان موتور إيجيبت التي تقدم لغة جديدة لفئة الهاتشباك، فمع خطوطها الحادة وتصميمها الداخلي البسيط والأنيق والاستخدام الجريء للألوان المعقدة، تمثل السيارة تصميم جريء ومفعم بالحيوية، هناك أيضا إحساسا عاما بالوحدة مع حدة غير متوقعة في مثل هذه الطرازات.

صني:

 

نقدم السيارة الأكثر شهرة المصنعة محليا نيسان «صني» والتي توفر ثروة من التحسينات الداخلية والخارجية متضمنة تصميم مميز ورحابة لا توجد في غيرها من سيارات هذه الفئة إلى جانب العديد من مواصفات الأمان والسلامة.

 

تأتي نيسان «صني» الجديد مدعمة بمحرك حديث 4 سيلندر و1.5 لتر وكامة مزدوجة تنتمي إلى عائلة محركات نيسانHR. وتستطيع هذه الوحدة منح قوة حصان تصل إلى 108 وعزم دوران يصل إلى 134 نيوتن متر عند 4000 لفة في الدقيقة.

 

والسيارة مدعمة بناقل حركة يدوي ذو خمس سرعات كما تتوافر السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي.

 

سنترا:

 

«سنترا» التي تلائم كافة احتياجات العملاء حيث تجمع السيارة أعلى المواصفات في فئتها. فمع تصميمها الخارجي الانسيابي والذي يأتي مجتمعا مع تصميمها الداخلي الرحب ومواصفات فريدة مثل التكيف الأمامي والخلفي وزر تشغيل المحرك.

 

وتعد «سنترا» هي السيارة الأنسب للعائلات المصرية حيث لا توفر أيا من السيارات في فئتها هذا الكم الهائل من المواصفات المتفردة بمثل هذه الأسعار التنافسية.

 

جوك:

 

منذ انطلاقها، تميزت جوك 2011 عن باقي منافسيها بغطاء محركها و مصابيحها الحادة و جنوطها القوية ومقابض الباب الخلفية وتصميم الهاتشباك المتناغم. من الداخل، يستمر تصميم الجوك الداخلي بالتميز في 2016 بإدماج التصميم القوي مع عملية الهاتشباك المعهودة.

 

جوك أصبحت طراز مميز بمزيج بين التصميم الرياضي وتصميم الدفع الرباعي. دمج السيارة بين التصميم الملائم لاحتياجات الأفراد ودينيماكيات القيادة القوية والكماليات الداخلية المتطورة مكنتها من فرض سيطرتها علي سوق سيارات الكروس أوفر المدمجة.

 

قشقاي:

 

منذ وصولها في 2007 غيرت نيسان "قشقاي" مفاهيم تصاميم السيارة العائلية. سيارة نيسان كروس أوفر الرائدة لم تتوقف عند توفير كل ما تتمناه العائلة في السيارة، بل قامت أيضا بتوفير أبعاد مدمجة وشكل قوي وقدرات متميزة أعادت تشكيل قطاع فئتها.

 

وصل إنتاج "القشقاي" إلى 2 مليون سيارة خلال 7 سنوات فقط  من إنتاجها.

 

ومن المتوقع أن يكمل الطراز الجديد كليا هذا النجاح بعد تقديم تحسينات في التصميم والسلامة والتكنولوجيا المتقدمة، بالإضافة إلى المحركات الجديدة.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>