بالصور.. "فيات كرايسلر أوتوموبيلز" تشارك في "أوتوماك" بأحدث طرز "فيات" و"ألفا روميو" و"جيب"

اوتو أهرام 16 مارس 2016

-

تغيير حجم الخط

بعلاماتها التجارية الشهيرة «فيات»، و«ألفا روميو» و«جيب» و«موبار» تشارك «فيات كرايسلر أوتوموبيلز» فى مصر، بمعرض أوتوماك فورميولا 2016 خلال الفترة من 16-21 مارس 2016.

 

 ويعد «أوتوماك فورميولا» الأضخم في مصر والمنطقة العربية، وتشارك خلاله «فيات كرايسلر أوتوموبيلز» بموديلاتها المطروحة في السوق المصري، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات.

 


 

تشارك شركة FCAبمنصة عرض بمساحة 840 متر مربع، مصممة بشكل متناسق لإبراز قوة عرض موديلاتها.

 

تتضمن المنصة 4 أقسام:

 

هي قسم «فيات» الذى يضم فيات بونتو، وفيات كوبو، وفيات لينيا، ولأول مرة تقديم فيات تيبو فى مصر، بالإضافة إلى عائلة فيات 500 الشهيرة والمتمثلة فى فيات 500Cو500X.

 

القسم الثاني مخصص للألفا روميو حيث يضم ألفا روميو، وجيلييتا، وألفا روميو ميتو.

 

 أما الثالث يضم جيب رينيجيد وجيب رانجلر وجيب جراند شيروكي. 

 

وخصص الرابع لموبار حيث يتم عرض منتجات مختلفة من الإكسسوارات وقطع الغيار الأصلية.   

 

وعن أحدث إصدارات فيات، تنتهز الشركة مشاركتها فى المعرض لتقوم بعرض وتقديم السيارة «فيات تيبو» لأول مرة إلى السوق المصري، وذلك كمقدمة حتى موعد طرحها رسميا خلال النصف الثاني من هذا العام.

 

كما سيتعرف الجمهور على منتجات موبار لقطع الغيار والإكسسوارات الأصلية من خلال عرض سيارتا فيات دوكاتو وجيب رانجلر اللتان تم تجهيزهما كنماذج كاملة لعرض منتجات موبار، هذا بالإضافة الى التعرف على بعض الاكسسوارات المخصصة للطرازات والموديلات الأخرى من سيارات فيات كرايسلر المعروضة على جدار المنصة.

 

وعن تفاصيل موديلات فيات المعروضة فى منصة عرض FCA، فسيكون هناك الآتي:

 

السيارة فيات بونتو  (Fiat Punto):

 

تؤكد سيارة فيات بونتو من جديد على القيم التي تميز الموديل دائما: وهي ديناميكية خطوطها وأناقتها والدمج المثالي بين التصميم الإيطالي والابتكار التكنولوجي الذي يعد إحدى المزايا المتميزة للسيارة منذ طرحها.

 

تؤكد السيارة بونتو على الجوانب المميزة التى أدت بها لنجاحات مؤكدة فى جميع الأسواق، فهى السيارة الإيطالية الأكثر مبيعًا فى أوروبا، نظرا لكونها سيارة عملية ذات تصميم مميز يعطى انطباع المرح والانطلاق، وفى ذات الوقت موفرة للوقود مما يجعلها السيارة المفضلة لفئات مختلفة من العملاء، مثل الشباب والسيدات والعائلات الصغيرة وموظفي الشركات وغيرهم.

 

فالسيارة تعزز شخصيتها المميزة من خلال التحديث الجمالى فى الشكل مصحوبا بالألوان الخارجية والمقاعد الداخلية، بالإضافة إلى تزويدها بمحرك يجعلها أفضل سيارة تعمل بالبنزين وتعطى أفضل معدل أداء فى فئتها مقابل استهلاك الوقود.

 

وتطرح بونتو فى السوق المصري بطرازين، هما «بونتو إيزي Easy» و«بونتو لاونج Lounge» بمحرك 8Vسعة 1.4 لتر (1400 سي سي)، و77 قوة حصان و4 سيلندر مع خيار لناقل حركة يدوي خمس سرعات أو ناقل حركة MTAوستطرح بألوان: أحمر وأبيض وفضي ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك.

 

 

السيارة فيات كوبو  (Fiat Qubo):

 

أشكال هندسية خالصة، لوحة من الألوان المبهرة وأكثر المقاعد راحة. مزيج من عناصر الإلهام عندما يتعلق الأمر بالتصميم ولكنه لا يتوقف عند الشكل، إن السيارة كوبو تدور حول الجوهر.

 

خطوط أصلية ومرحة تقدم سيارة للمدن ذات حجم صغير وسعة حمل يمكنها أن تفى بكل احتياجاتك. إنها سيارة واسعة ذات سعة أمتعة تفوق العادة، تعطى المالك حرية تعديل المساحات بحيث تلائم مختلف الاحتياجات والمتطلبات.

 

ستقدم فيات كوبو بمحرك اقتصادى 4 سلندر، 1.4 لتر (1400 سي سي) بقوة 77 حصان ومزودة بناقل حركة يدوى 6 سرعات وستطرح بألوان عديدة مبهرة.

 

 

السيارة فيات تيبو  (Fiat TiPo):

 

إن هذه السيارة الجديدة كليا ذات الأربعة أبواب تجسد مفهوم "السيارة الصالون" الذي يعزز من التصميم الإيطالي المتزن والمثالي من أجل ضمان الحصول على الشخصية والتصميم دون المساس بالأداء الوظيفي.

 

فهي سيارة عملية تعلي من القيمة في مقابل المال إلى الحد الأقصى وهذا هو المفهوم الأهم لدى عائلة فيات العملية التي تم تجهيزها بما يحوز بحق على رضاء العملاء من خلال تشكيلة بسيطة وعرض تجاري يتمتع بالتنافسية.

 

من الواضح أن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA) خصصت دورا جوهريا لهذا الموديل الذي يتميز بالراحة الفائقة لمقصورته وسعة التحميل وبمجموعة شاملة من التصميمات الفريدة لتثبت حضورها في منطقة دول أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

 

في تصميم فيات الحقيقي، تم تجهيز سيارة تيبو الجديدة بالعديد من الحلول الذكية التي تحسن من حياة الأفراد داخل السيارة. تظهر من بين الحلول الخصائص القياسية المذهلة وتوفر نظام Uconnect TMالمزود بشاشة ملونة 5 بوصة تعمل باللمس ونظام Bluetoothاللايدوي ونظام البث الحي ونظام قارئ النص وخاصية التعرف على الصوت ووصلة AUXومنفذUSB  مع دمج جهازiPod  وأدوات التحكم الموجودة على عجلة القيادة وكاميرا الرجوع للخلف ونظام الملاحة الجديد TomTom 3D Touchاللذان يتوفران حسب الطلب.

 

 

السيارة فيات لينيا (Fiat Linea):

 

جاء قرار إعادة طرح السيارة الفيات لينيا في سوق السيارات المصري منذ الشهر الماضي استجابة على الطلب المتزايد عليها من قبل محبيها، حيث تمنح هذه السيارة تفسيرا جديدا للتصميم والأداء العملي والقيادة الممتعة بسعر تنافسي ما يؤهلها لتصبح السيارة الشعبية الأولى في مصر.

 

يتميز الموديل الجديد لـ«فيات لينيا» بمتعة القيادة في كل الظروف ليناسب قاعدة عملاء رفيعة وراقية من مختلف الشخصيات.

 

كما أن له بريقا يرجع السبب فيه بشكل أساسي إلى محركاته التي تجمع بين الأداء الفائق والاستهلاك المنخفض للوقود والاحترام التام للبيئة.

 

يتوفر الموديل في مصر بمحرك بنزين 1400 سي سي، 8 صبابات، 77 حصان، وناقل حركة يدوي خمس سرعات.

يتسم هذا الموديل بشكل واضح بطابعه العالمي حيث يتميز تصميمه الخارجي بالأناقة والديناميكية والتصميم "الإيطالي" النموذجي. وكان الهدف من ذلك هو الخروج إلى الجماهير بموديل متناسق وانسيابي ليؤكد على الإحساس الذي تتمتع به عائلة فيات. 

 

«فيات لينيا» هي سيارة صالون بأربعة أبواب تتميز بأناقتها وتألقها وبأبعادها السخية التي تضعها في موقع الصدارة في فئتها.

 

 

السيارة فيات 500C:

 

رائدة سيارات فيات والتى تمثل تعبيرًا حقيقيًا عن الأناقة والشخصية، فالسيارة فيات C500هى ابتكار إيطالي 100% تم تصميمها لتفى باحتياجات كل من يحب المرح والانطلاق في أي مكان خلف عجلة القيادة لسيارة مثيرة مليئة بالسحر.

 

والسيارة فيات C500تعتبر لاعبا قويا فى الأسواق الدولية نظرا لأناقة تصميمها والتفاصيل التى تعزز روح المرح لهذا الموديل الأيقونى.

 

وقد حققت السيارة فيات C500أرقاما قياسية فى فئتها وذلك بفضل تصميمها الإيطالى الخالص والتكنولوجيا المتقدمة جدا المزودة بها والتى تتمثل فى المحرك الثورى الحاصل على العديد من الجوائز حيث حصل على أكثر من أربعين جائزة دولية حتى اليوم.

 

 وأثبتت السيارة الجديدة منذ إطلاقها قبل عدة سنوات مضت أنها ليست مجرد سيارة صغيرة الحجم تلائم المدن وإنما منصة حقيقية يمكن لشركة فيات أن تبنى عليها عائلة كاملة من السيارات ذات التكنولوجيا العالية والاهتمام بالتفاصيل تستحق أن ترتقى إلى فئة أعلى.

 

ستقدم فيات 500Cطراز لاونج فى مصر الذي يتميز بمحرك 16Vسعة 1.4 لتر (1400 سي سي) و100 قوة حصان و4 سيلندر مع ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات وستطرح بألوان: أحمر وأبيض وبيج وأصفر ورمادي وأزرق فاتح وأخضر وأزرق ميتاليك ورمادي ميتاليك وأسود ميتاليك وأزرق فاتح ميتاليك.

 

 

السيارة فيات500X:

 

تعتبر السيارة فيات 500Xالأخت الكبرى فى عائلة فيات 500.  فالفيات 500X، ذات الأبواب الأربع، تعد السيارة المثالية للعائلات التى تسعى للإستمتاع بالحياة.  فالسيارة هى ثمرة الرحلة التى خلالها كان على مصممى فيات أن يتحدوا أنفسهم ليحققوا الجدوى التكنولوجية وإستراتيجية العلامة التجارية لتضع المستخدم واحتياجاته الضرورية فى بؤرة الاهتمام.

 

ونتيجة لذلك، فعندما ننظر إلى السيارة 500Xندرك كيف خلق هذا الشكل الأيقونى أو ما تتحلى به السيارة من القوة وشخصية التصميم العمود الفقرى الحقيقى للتصميم بالكامل.

 

والهدف من وراء ذلك هو الحفاظ على العلامة والسمة المميزة لعلامة فيات والتى تبنى على موجة النجاح التى حققتها السيارة فيات 500 والتى حظت على إجماع واسع النطاق للسوق.

 

تأتي الفيات 500Xفي مصر بقدرات وإمكانيات لجميع الأحوال الجوية وظروف القيادة وبمحرك اقتصادي مالتي إير تيربو MultiAir Turbo 1.4ليتر وبقوة 140 حصان مع ناقل حركة ست سرعات أوتوماتيك بنظام DDCTوستطرح بألوان متعددة من ضمنهم: الأحمر والأبيض والكريمي والأسود والأزرق وغيره.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>