Close ad

رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

رئيس مجلس الادارة : احمد السيد النجار رئيس التحرير : هشام الزينى مدير التحرير : خالد جودة

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

سماح زياد
19 فبراير 2016

here-maps

تغيير حجم الخط
   

أعلنت «فولكس فاجن» و «بى أم دبليو»، و«ديملر» أنها تدعم نظام خرائط هير "HERE maps"، وأنها سوف تستغني عن نظام «جوجل مابس» الذي كانت تستخدمه طوال الفترة الماضية في أجهزة الملاحة «GPS» الخاصة بسياراتها.

 

وأعلنت شركات السيارات العالمية «بى أم دبليو» و«ديلمر» و«فولكس فاجن» عن بدايات استخدام نظام «هير» للخرائط، وأنها أنفقت 2.5 مليار يورو فى شراء هذا التطبيق  من أجل تدعيم مركباتها بغرض التواكب مع سوق المنافسة العالمي الرقمى، وتدعيم تكنولوجيا سيارات المستقبل ذات القيادة الذاتية.

 

وصرح رئيس مجلس إدارة «بي أم بليو» لمجلة «أوتو موتور أوند سبورت هارالد كروجر» الألمانية أن الثورة الرقمية غيرت قواعد صناعة السيارات بحيث ظهر منافسين وعملاء جدد.

 

وأضاف "البعض يرفض شراء سيارات إذا كانت الملاحة عفا عليها الزمن.. لذلك قمنا بشراء هذا النظام حتى نكون مستقلين عن «جوجل» و«أبل» وغيرها".

 

وأوضح أنه بشراء الشركات الألمانية لتطبيق «هير مابس» أصبحوا هم أصحاب الخدمة وليسوا تابعين لشركات أخرى، مشيرا إلى أن الخدمة سوف تتعدى مجرد تحديد المواقع والملاحة أثناء القيادة مثل التواصل مع السيارات الأخرى المجاورة لها. 

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

رابط دائم
19 فبراير 2016
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
24 ابريل 2017
بدأت المشوار في فبراير 2016 ... حيث وجدت على صفحات التواصل الاجتماعي فريق هندسة عين شمس و فريق هندسة القاهرة ينافسون في مسابقة شل لعام 2016 بقارة اسيا.
24 ابريل 2017
طرحت شركة الفطيم مصر للتجارة ( هوندا) سيارتها هوندا سيفك الجيل العاشر فى إحتفال راق داخل المقر الرئيسى للشركة المطل على الطريق الدائرى بشرق القاهرة
24 ابريل 2017
ظهرت كثافات مرورية بتقاطع شارع الطيران مع إفريقيا فى مدينة نصر بسبب نشوب حريق داخل سيارة ملاكى مما أدى إلى تفحمها بالكامل.
24 ابريل 2017
شهدت العملات العربية والأجنبيه إستقرارا في أسعارها مستهل تعاملات اليوم الإثنين
تابعنا