رئيس مجلس الإدارة : هشام لطفي سلَّام

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

رئيس مجلس الادارة : اهشام لطفي سلَّام رئيس التحرير : هشام الزينى مدير التحرير : خالد جودة

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

سماح زياد
19 فبراير 2016

here-maps

تغيير حجم الخط
   

أعلنت «فولكس فاجن» و «بى أم دبليو»، و«ديملر» أنها تدعم نظام خرائط هير "HERE maps"، وأنها سوف تستغني عن نظام «جوجل مابس» الذي كانت تستخدمه طوال الفترة الماضية في أجهزة الملاحة «GPS» الخاصة بسياراتها.

 

وأعلنت شركات السيارات العالمية «بى أم دبليو» و«ديلمر» و«فولكس فاجن» عن بدايات استخدام نظام «هير» للخرائط، وأنها أنفقت 2.5 مليار يورو فى شراء هذا التطبيق  من أجل تدعيم مركباتها بغرض التواكب مع سوق المنافسة العالمي الرقمى، وتدعيم تكنولوجيا سيارات المستقبل ذات القيادة الذاتية.

 

وصرح رئيس مجلس إدارة «بي أم بليو» لمجلة «أوتو موتور أوند سبورت هارالد كروجر» الألمانية أن الثورة الرقمية غيرت قواعد صناعة السيارات بحيث ظهر منافسين وعملاء جدد.

 

وأضاف "البعض يرفض شراء سيارات إذا كانت الملاحة عفا عليها الزمن.. لذلك قمنا بشراء هذا النظام حتى نكون مستقلين عن «جوجل» و«أبل» وغيرها".

 

وأوضح أنه بشراء الشركات الألمانية لتطبيق «هير مابس» أصبحوا هم أصحاب الخدمة وليسوا تابعين لشركات أخرى، مشيرا إلى أن الخدمة سوف تتعدى مجرد تحديد المواقع والملاحة أثناء القيادة مثل التواصل مع السيارات الأخرى المجاورة لها. 

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

رابط دائم
19 فبراير 2016
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
29 مايو 2017
مع ارتفاع أسعار السيارات الزيرو واختلافها من أسبوع لآخر، أصبح تحديد سعر السيارة المستعملة لغز محير، «الأهرام أوتو»
29 مايو 2017
فى حدث تاريخى لم يحدث من قبل تم تتويج السائق تاكوما ساتو مساء الأحد بسباق "إنديانابوليس 500" للسيارات، ليصبح أول ياباني يحرز السباق الأمريكي، وذلك بعد أن تفوق في اللفة الأخيرة على البرازيلي هيليو كاست
29 مايو 2017
المترو يقوم بتوفير كراسي متحركة كخدمة مجانية لكبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة
29 مايو 2017
"العادة غلًابة" مثلا يطلقه البعض بسبب ما يقوم السائقون من تصرفات خاطئة يعتقد معظمهم أنها صحيحة، خاصة عند معرفة أن غيرهم يقوم بها.
تابعنا