رئيس مجلس الإدارة : احمد السيد النجار

رئيس التحرير : هشام الزينى

مدير التحرير : خالد جودة

رئيس مجلس الادارة : احمد السيد النجار رئيس التحرير : هشام الزينى مدير التحرير : خالد جودة

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

سماح زياد
19 فبراير 2016

here-maps

تغيير حجم الخط
   

أعلنت «فولكس فاجن» و «بى أم دبليو»، و«ديملر» أنها تدعم نظام خرائط هير "HERE maps"، وأنها سوف تستغني عن نظام «جوجل مابس» الذي كانت تستخدمه طوال الفترة الماضية في أجهزة الملاحة «GPS» الخاصة بسياراتها.

 

وأعلنت شركات السيارات العالمية «بى أم دبليو» و«ديلمر» و«فولكس فاجن» عن بدايات استخدام نظام «هير» للخرائط، وأنها أنفقت 2.5 مليار يورو فى شراء هذا التطبيق  من أجل تدعيم مركباتها بغرض التواكب مع سوق المنافسة العالمي الرقمى، وتدعيم تكنولوجيا سيارات المستقبل ذات القيادة الذاتية.

 

وصرح رئيس مجلس إدارة «بي أم بليو» لمجلة «أوتو موتور أوند سبورت هارالد كروجر» الألمانية أن الثورة الرقمية غيرت قواعد صناعة السيارات بحيث ظهر منافسين وعملاء جدد.

 

وأضاف "البعض يرفض شراء سيارات إذا كانت الملاحة عفا عليها الزمن.. لذلك قمنا بشراء هذا النظام حتى نكون مستقلين عن «جوجل» و«أبل» وغيرها".

 

وأوضح أنه بشراء الشركات الألمانية لتطبيق «هير مابس» أصبحوا هم أصحاب الخدمة وليسوا تابعين لشركات أخرى، مشيرا إلى أن الخدمة سوف تتعدى مجرد تحديد المواقع والملاحة أثناء القيادة مثل التواصل مع السيارات الأخرى المجاورة لها. 

الشركات الألمانية تعلن استغنائها عن "جوجل مابس" في سياراتها الجديدة

رابط دائم
19 فبراير 2016
الأكثر قراءة
الاخبار الرئيسية
19 فبراير 2017
من أكثر السيارات التي ساهمت في كتابة تاريخ السيارات في مصر، فقد كانت فيات 128 هي سيارة كل المصريين في الربع الأخير من القرن العشرين.
19 فبراير 2017
كشفت فيراري عن Superfast -812 بديلة F12 بيرلينيتا والتى يوحى اسمها بأنها من اسرع موديلات الشركة..
19 فبراير 2017
حالة ركود سيطرت على عمليات البيع والشراء في سوق العاشر للسيارات المستعملة دفعت الكثير من رواد السوق للتعامل بشكل مختلف لمواجهة الملل ووقف الحال.
19 فبراير 2017
كثيراً ما نجد سيارة إسعاف ونسمع صوت السائق .. "أفسح الطريق حالة عاجلة"، ويقوم بمناداة نوع سيارة معينة أمامه كى تعطى له الحق فى المرور.
19 فبراير 2017
أحيانًا تتعطل السيارة على الطريق وتكون مضطر للذهاب إلى إحدى الورش الميكانيكية غير المعروفة لك أو لأصدقائك لإنقاذ موقف، والبعض مع ارتفاع سعر الدولار وغلاء تكلفة الصيانة يستبدل مركز الصيانة بأحد الورش ا
تابعنا