بالصور.. حكاية الكاديلاك السوداء التى جعلت كيم كاردشيان "ملاكًا"

سماح زياد 16 فبراير 2016

-

تغيير حجم الخط

قامت كيم كارديشيان بلفت انتباه الجميع حين استقلت سيارتها Cadillac Escaladeالسوداء وقامت بالظهور هي وأسرتها مرتدين جميعا ملابسهم الأنيقة البيضاء بم فيهم صغيرتها نورس ويست.


 

فهى بذكائها استغلت توحيد ألوان ملابس أسرتها الى اللون الأبيض مما يظهر تناقض بين لون سيارة فارهة سوداء وملابس آل كردشيان فبدوا كملائكة تهبط من جوف ليل سماء سوداء.

 

حيث أتى التصميم الداخلي لـ إسكاليد ليعبر تعبيراً بليغاً عن التميز والتفرد الذى يليق بالفنانة المتألقة، إذ أن عملية صنعه فرضت استخدام أفضل المواد وأرفعها على الإطلاق فهى مواد مجمعة من كل بقاع الارض.

 

تحتوى السيارة على عجلة قيادة قابلة للتدفئة غلفت يدوياً بالجلد، ويعزّز هذا بمقاعد مريحة من الجلد تضفي عليه رونقاً وجمالاً. وفضلاً عن ذلك يوفر لراكب الصف الأمامي وسائل الراحة كاملة ويمنحها مقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتبريد على مستوى الظهر وحيز الجلوس. من مواصفات السيارة:


محرك سعة 6.2 لتر
عدد 8 سلندر
قوة 420 حصان
اقصى عزم للدوران 460 نيوتن – متر
خاصية الحقن الالكتروني للوقود
خاصية التحكم في الجر
خاصية تثبيت السرعة
خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الاطارات
المكابح مانعه للانزلاقABS / توزيع قوى المكابح الكترونياEBD
عدد من الوسائد الهوائية الامامية و الجانبية لحماية السائق و الركاب

 

ومن الجدير بالذكر أنه بعد نحو عام من اللون البلاتينى الأشقر لشعرها، ظهرت كيم كارداشيان بهذا اللون الثلجى لحضور حفل  بنيويورك يوم الخميس السابق لمغني الراب والشخصية التلفزيونية كاني ويست وهو يقدم ألبومه الغنائي الجديد وأحدث مجموعاته من الأزياء فى نفس الوقت.

حيث اصطفت أجمل وافخم سيارات المشاهير ونجوم الفن كالفيرارى والرولز رويس والكاديلاك واللامبورجينى والبورش الذين أتوا الى Madison Square Gardenقاعة المناسبات والاحتفالات التى  بمثابة حلم للمغنيين وتعتبر أشهر مكان في العالم للحفلات.

.

 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>