بالصورسيارات تحبها النساء ويكرهها الرجال !!

سماح زياد 16 فبراير 2016

-

تغيير حجم الخط

سيارتك هي مملكتك الخاصة، أنت تقضين وقت طويل داخلها خاصة في زحام المرور وقت الذروة، بأدوات بسيطة يمكنك أن تجعليها متألقة وملفتة ومميزة وسط سيارات صديقاتك.


 

جددي ديكور سيارتك فهي بمثابة منزلك المتنقل الصغير، ففيها تسمعين الأغاني في إشارات المرور الطويلة وفى زحمة الكوبري وفى انتظار رفيقتك للخروج معها.


إجعلى سياراتك ترتدي إكسسوارات مميزة، زينيها من تصميمك وذوقك ولا تنتظرى من سوق إنتاج السيارات صناعة سيارة نسائية، لكن قومي أنتي بالمبادرة.


 

على عكس الشباب، أنتي مسموح لكي عمل ما تشائيه دون إنتقاد، ركبى رموش للإضاءة الأمامية، أو قومى بلصق ستيكرز مثل هالو كيتى أو أي تاتو لتضفى رقة.


 

بالنسبة للفرش الداخلي إجعلي المقاعد ترتدى أحلى الثياب، وتجلسى داخلها كأنك العروسة باربى، فأنت شابة لطيفة وطفلة مدللة فى نفس الوقت.


 

تعلمين أن الانطباع الأول يعتمد على مظهرك وجمال سياراتك فهي جزء منكى.

 

مركبات النساء يمكن أن تحتوى بداخلها على أشياء كثيرة مثل المحمول، المحفظة، النقود المعدنية، الماكياج، التابليت وغيرها من الملحقات فيمكنك ترتيب مقتنياتك عن طريق وضع حقيبة خزائن على ظهر المقعد مثلما تشاهدين في مجموعة الصور.


 

حتى "جروك" الصغير يمكنك أن تشترى له سلسلة مميزه وتقومى بتركيبها فى فتحة حزام الأمان وتفتحى له النافذة وتصطحبيه معكي فى نزهة.







 

الأكثر قراءة

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>