أرباح "هيرو موتور كورب" الهندية للدراجات البخارية ترتفع بنسبة 36.5%

DPA 12 فبراير 2016

"هيرو موتور كورب" الهندية للدراجات البخارية ترتفع بنسبة 36.5% ]

تغيير حجم الخط

أعلنت شركة صناعة السيارات والدراجات البخارية الهندية «هيرو موتور كورب» زيادة أرباحها الصافية بنسبة 5ر36% خلال الربع الثالث من العام المالي الجاري إلى  7.95 مليار روبية (4ر116 مليون دولار)، في حين كانت أرباح الفترة نفسها من العام المالي الماضي 5.83 مليار روبية.

 

وبحسب الشركة فإن إجمالي إيراداتها خلال الربع الثالث من العام المالي الحالي زادت بنسبة 6.66% إلى 72.94 مليار روبية مقابل 68.39 مليار روبية خلال الربع الثالث من العام الماضي.

 

في الوقت نفسه بلغت أرباح الشركة قبل حساب الضرائب والفوائد ومعدلات الإهلاك 11.4 مليار روبية بهامش ربح قدره 15.63% قبل حساب الضرائب والفوائد ومعدلات الإهلاك.

 

وزادت مبيعات الشركة خلال الربع الثالث من العام المالي بنسبة 2.53% إلى مليون و690354 وحدة مقابل مليون و48548 وحدة العام الماضي.

 

ونقلت وكالة الهند الآسيوية للأنباء عن «باوان مونجال» رئيس مجلس إدارة الشركة والرئيس التنفيذي والمدير الإداري لها القول إن سوق الدراجات البخارية في الهند يواصل تراجعه، ونحن نتوقع استمرار المزاج غير المواتي خلال الفصول المقبلة.

 

وتأثر الطلب في المناطق الريفية بشدة بسبب موجتين متتاليتين للرياح الموسمية غير العادية.

 

وأضاف "قد نرى بعض التطورات الإيجابية خلال النصف الثاني من العام المالي المقبل، إذا جاءت الرياح الموسمية جيدة، وتغير المزاج في السوق الريفية.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>