بالصور تعرف على مواصفاتها وسعرها.. الآن "أوبل موكا" فى مصر بطرازين

اهرام أوتو 4 فبراير 2016

بالصور :الأن أوبل موكا فى مصر بطرازين

تغيير حجم الخط

فى مؤتمر صحفي كبير داخل إحدى مقرات شركة المنصور للسيارات (وكلاء أوبل)، تم الإعلان عن دخول السيارة «أوبل موكا» للسوق المصرية.

 

تم الإعلان بحضور انكوش ارورا ولطفى منصور رييس قطاع التسويق والمبيعات للمنصور «منصور»، والمهندس جيمس كونوسر مدير عام المبيعات وخدمات ما بعد البيع بجنرال موتورز مصر «جنرال موتورز» مصر.

 

«أوبل موكا» للحريصين على اقتناء سيارة عليها علامة أوبل وصناعة ألمانية 100%، إضافة إلى حقيبة تتسع لكل مغامراتهم وإبداعاتهم وابتكاراتهم، فالسيارة  بالنسبة لهم ليست مجرد وسيلة نقل.

وقد اعلن سعر السيارة اوبل موكا هاى لاين 212الف جنية مصرى والهاى لاين 242 الف جنية مصرى


السيارة الجديدة ستحقق ببساطة المعادلة الصعبة وخاصة أنها طرحت في طرازين وهما : «هاي لاين» و «توب لاين» مما أتاح المزيد من الاختيارات لعشاق هذه السيارة الرائعة.

 

وفيما يلي نستعرض البطاقة الفنية لطراز «هاي لاين» الذي يضم كافة التجهيزات الرئيسية التالية.


تتميز السيارة «أوبل موكا» بمحركها الإيكوتيك الصديق للبيئة، ولكنه في الوقت نفسه محرك تربو، فبالرغم من أن سعته 1364 سم3 فقط إلا أن قدرته تعادل 140 حصان عندما تصل لفات المحرك إلى 4900 دورة في الدقيقة، كما يصل عزمه الأقصى لنحو 130 نيوتن. متر عند نفس عدد اللفات، ولهذا فهو يحقق المعادلة الصعبة التي تجمع بين القوة والحفاظ على البيئة .

 

جدير بالذكر أن هذا المحرك الفائق التطور والذي يدعمه ناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، يحقق معدل تسارع رائع، وفي الوقت نفسه يتميز المحرك باقتصاديته الملحوظة في استهلاك الوقود إذ يكفيه 5.8 لتر فقط ليقطع مسافة قدرها 100 كيلومتر على الطرق السريعة، وتصل سرعته القصوى إلى 192 كيلومتر في الساعة.


وتبدأ قائمة تجهيزات الأمان بالسيارة بأربعة وسائد هوائية، وبرنامج الاتزان الإلكتروني  ESP، و نظام مانع انغلاق الفرامل  ABS،  وعجلة القيادة التلسكوبية والجنوط الرياضية مقاس 17 بوصة ومساحات الزجاج الخلفي.

 

كذلك تتسع قائمة الترفيه بالسيارة لتشمل مثبت السرعة وإمكانية ضبط مقعد السائق في 4 وضعيات، والتكييف المزدوج المنطقة وشاشة البيانات الجرافيك، والمرايا الجانبية الكهربية الضبط، والمرآة الداخلية القابلة للطي والراديو المزود بمشغل اسطوانات مدمجة CDوملفات  3MP،  وقابلية المقعد الخلفي للطي 40/60  والزجاج الكهربي الأمامي والخلفي.

 

أيضًا مزودة بسنترال لوك وريموت كنترول قابل للطي، ومثبت سرعة وباورستيرنج، وإنذار ضد السرقة ومصابيح ضباب أمامية وخلفية و6 سماعات، وكشافات أمامية زينون، والتحكم في الراديو من عجلة القيادة.


طراز «توب لاين»

 

يتطابق هذا الطراز مع سابقه في غالبية المواصفات، لكنه يتميز بعدة أشياء مثل : الجنوط الاسبور 18 بوصة – فتحة سقف زجاجية كهربية – كشافات أمامية زينون– شاشة 7 بوصة – فرش جلد -  المقاعد الأمامية أرجونوميك ومزودة بسخانات.

 

أيضًا حساسات للمطر – التحكم في الراديو والمحمول من عجلة القيادة – سخان بعجلة القيادة – مشغل اسطوانات أنتليلينك – إضاءة متدرجة الخفوت – مقعد السائق والراكب الأمامي قابلان للضبط في 4 اتجاهات – مساحات للزجاج الخلفي وغير ذلك الكثير.








 

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>