مرسيدس بنز S-class السيارة الرسمية لحفل الموسيقار العالمي ياني في زيارته ال

ناجى الجرجاوى 4 نوفمبر 2015

s class

تغيير حجم الخط

في مساهمة جديدة من مرسيدس بنز إيجيبلإحياء حفل الموسيقار العالمى يانى خصصت سيارات مرسيدس - بنز الفاخرة للموسيقار العالمي وفريقه ، لتصبح مرسيدس - بنز السيارة الرسمية لحفل ياني بالقاهرة. وقد استقبل مطار القاهرة الدولى الموسيقار العالمى "يانى" الذى يزور مصر للمرة الأولى.، ضمن جولته العالمية، الذي احيا حفل ضخم بمسرح الصوت والضوء تحت سفح الأهرامات يومي 30 و31 أكتوبر. وكان فى استقباله بالمطار هشام زعزوع وزير السياحة. وباعتبارها السيارة الرسمية لحفل الفنان العالمي، قامت مرسيدس- بنز بتوفير سيارة مرسيدس S-class الفاخرة للموسيقار العالمي بالإضافة إلى أربعة سيارات E-class لفريق العمل الخاص به كموكب الحفل.

أقيمت فاعليات الحفل على مدار يومين أمام أهرامات الجيزة ، وشهد السادة الحضور ياني وفريقه المتميز من الموسيقيين العالميين واستمتعوا بأدائهم الرائع على المسرح بعزف أروع المقطوعات الموسيقية في العالم. ويعكس أداء ياني الرائع بعض السمات الأساسية التي تتميز بها مرسيدس- بنز فكلاهما يتميز بالإبداع والإبتكار والتراث الثقافي الغني. وبناءاً عليه فإن أنجح وأعظم الموسيقيين والملحنين في العالم يستحقوا الإستمتاع بالرفاهية التي توفرها السيارة الأفخم والأكثر إبتكاراً وتطوراً- سيارة مرسيدس S400 الهجينة، السيارة الفاحرة الأكثر مبيعاً في العالم والتي حققت مبيعات بلغت 100,000 سيارة خلال عام 2014، حيث تواصل مرسيدس- بنز S-Class وضع معايير جديدة في صناعة السيارات الفاخرة على مستوى العالم.

من المعروف أن ياني يشتهر بتميزه في العزف الإيقاعي والعزف على البيانو وانتاج الموسيقى والتلحين. فهو فنان يوناني-أمريكي عالمي حازعلى جائزتي Grammy لمرتين طوال مشواره الفني. ويُعد ياني واحداً من الفانين القلائل الذين حققوا مجداً مستمراً خلال فترة ازدهار وتألق الموسيقى في الثمانينات والتسعينات. فحفلاته الأسطورية التي طالما تطلع إليها معجبيه حول العالم امتازت بدرامية الأداء، والحيوية والرومانسية، لتمزج بين الجاز والكلاسيكي وموسيقى العالم ليقدم لنا تجربة موسيقية فريدة لا تقارن.

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>