إيساو سيكيجوتشي :تغلبنا على مشاكل صنى ..وسنترا مفاجأة للسوق المصرية

4 نوفمبر 2015

صني

تغيير حجم الخط

أكد إيساو سيكيجوتشي – العضو المنتدب لنيسان موتورز مصر (NMEG)– إن طرح نيسان سنتراالمجمعه بإيدى مصريةخالصة تؤكد على ثقة الشركة العالمية فى العماله المصريةوالإقتصاد المصرى وقال" كانت لدى الشركة مشاكل فى نيسان صنى إلا أن خبراءالشركة فى مصر تغلبواعليها تماما وأصبحت الأن بدون مشاكل فنية وأننا على يقين أن سنترا بلا أيه مشاكل تماما ,وأضاف أيضا أنإرتفاع سعر الدولار يعد من أهمالتحديات التى تواجه الشركة العالمية فى مصر إلاأننا واثقون بأننا سنتغلب عليهاتما ما وأضاف بأن نيسان هى  المستثمر الياباني رقم واحد في مصر واللاعب الرئيسي والرائد في سوقالسيارات.كما أنها أكبر شركة توظف عمالة في قطاع السيارات حيث يعمل بالشركة عمالةمباشرة تصلإلى 1300 موظفاً إضافة إلى شبكة من الموزعين والموردين تضم 3000موظفاوقال أن . الطرازالجديد من السيارة سنترا  1600 سى سى 118حصان حيث يجمعالطراز الجديد بين العديد من المميزات الفريدة والتي من شأنها أن تقدملأول مرةفي  فئة السيارات التي ينتمي لها طرازالسنترا.

ويتميزالطراز الجديدمقارنة بالطراز السابقبتصميم أنيق وهيكل خارجي ذو منحنيات جذابة. هذابالإضافة إلى تحكم أتوماتيكي في درجةالحرارة في المنطقة الأمامية والخلفية مع توفرخاصية البلوتوث للرد على الهاتف وتابلوهجذاب من الخشب وزرار تشغيل المحرك والتيتعد جميعها المميزات الأساسية للسيارة.

وأضافسيكيجوتشي بأنه في الوقت الذي تعملفيه مصر على تطويرودعم الاقتصاد وجذب المزيد منالاستثمارات، تفخر نيسان بأن تقوم بدورهافي دعم نمو البلاد. وأضاف " إن قرارتصنيع السنترا محلياً في مصر يعكس خبرة الشركةفي صناعة السيارات المصرية وثقتنهافي السوق المصري الواعد وفي مهارة العمالة المصرية."

وأضافمحمد إيهاب مدير تسويق نيسان فى مصر أن سنترا ستكون الرهاناليابانى فى مصر ومنافسقوى فى السوق المصرية للسيارات لإمكاناتها التى تفوق سعرهاحيث يبدأ سعر السنتراالجديدة من 900 139 جنيه مصريوقد تم تصنيعها وفقاً لمواصفات الجودة لنيسانوالمطبقة في كافة سيارات الشركة اليابانيةحول العالم

جميع حقوق النشر محفوظة لدى مؤسسة الأهرام، ويحظر نشر أو توزيع أو طبع أي مادة دون إذن مسبق من مؤسسة الأهرام
>